أخبار العالمأخبار تونس

ظهر بعكاز وزيادة غريبة في الوزن : أحدث ظهور لجورج وسوف يثير الجدل (فيديو)

ظهر بعكاز وزيادة غريبة في الوزن : أحدث ظهور لجورج وسوف يثير الجدل (فيديو)

ظهر الفنان الكبير جورج وسوف، الملقب بسلطان الطرب، متكئا على عكازه أثناء إحياء حفله يوم الأربعاء، ضمن فعاليات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية.
ولفت سلطان الطرب الأنظار، بسبب ظهوره متكئاً على العكاز أثناء غنائه على مسرح ليالينا، في حفل بيعت تذاكره بالكامل في موسم جدة. ووقف جورج وسوف يغني ويطرب الجمهور، متكئاً على عصاه حيث كان قد عانى من وعكة صحية أثرت على قدرته على الحركة والوقوف بشكل لافت.
وارتدى جورج وسوف إطلالة كلاسيكية صيفية حيث ارتدى قميصا بأكمام طويلة باللونين الأسود والأبيض بينما ارتدى بنطالا باللون الأسود. وأمتع جورج وسوف جمهوره بمجموعة من أجمل الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني ومنها: علم قلبي وحبّيت ارمي الشّبك وخسرت كل الناس وغيرها من الأغاني المميزة.
يبدو أن جورج وسوف قد أقلق جمهوره عليه، بعد ظهوره خلال الحفل الأخير بجدة، حيث لم يقف فقط متكئا على عكازه ولكنه أيضاً ظهر بزيادة وزن ملفتة للنظر. وتساءل البعض عن كيفية صحة سلطان الطرب، متمنين له السلامة من كل الأمراض والشفاء العاجل من وعكته الصحية. وزاد وزن جورج وسوف مؤخرا بسبب صعوبات الحركة التي يواجهها الفنان الكبير، والتي أثرت عليه مؤخراً.
هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جورج وسوف متكئا على عصاه، ولكنه تصدر الترند قبل عدة أشهر عقب ظهوره جالساً على كرسي متحرك وسط جمهوره، الأمر الذي كان قد استدعى القلق والتساؤلات حول حالته الصحية.
وللإشارة، أحيا جورج وسوف حفله على مسرح ليالينا أمس الأربعاء، مع الفنان صابر الرباعي الذي أحيا حفله في نفس الليلة على نفس المسرح، وظهر الفنانان معا في صورة مشتركة أظهرت طيب العلاقة بينهما، حيث ظهر جورج وسوف جالسا على كرسيه بينما احتضنه صابر الرباعي أثناء التقاط الصورة.
الفيديو :
 
 
 
 
 

 

 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر