أخبار تونس

مريم الدباغ للعروس لمياء :”ما تبكيش أختي ربي منعك منّو في آخر لحظة..”

مريم الدباغ للعروس لمياء :

أثار تخلي عريس تونسي عن عروسه المدعوة لمياء اللباوي ومغادرته حفل الزفاف، بعد أن طلبت منه أمه ذلك بدعوى أن مظهر العروس لم يعجبها، جدلا واسعا في تونس وانتقادات للأم وابنها.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للعروس والعريس، معتبرين أن هذا العريس ”تنقصه الرجولة“ لأنه تخلى عن عروسه بمجرد أن طلبت أمه منه ذلك.

وتعاطف آلاف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع العروس التي نشرت تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قالت فيها إنها ”يتيمة“، مضيفة أنها أنفقت الكثير من الأموال تحضيرا لزفافها لكن العريس تركها ورحل.

وتعليقا على ذلك نشرت مريم الدباغ مقطع فيديو على حسابها الخاص أعلنت فيه عن مساندتها للعروس وقالت :”حبيت نقول للعريس راك ماكش راجل وأمك ربات واحد شلاكة.. ويا مدام ولدك شنوة لها الدرجة مثقف برشا نظيف برشا عندو فلوس.. تي هو خايب وشلاكة وماهوش راجل حتى طرف وقالو عليه سوكارجي.. وهي عملت كل شي في الاخر مشى وخلاها.. ان شاء الله تصيرلك كارثة انت وعايلتك الكل والي عملتو يطيح فيك..”.

وأضافت الدباغ :”ميساج للطفلة الي صارتلها الحكاية ربي يعطيك على قد قلبك وما تخافش ومنعك ربي في آخر دقيقة وخرجك من حكاية كانت تنجم تضرك وان شاء الله تاخو أحسن راجل في تونس.. وهذه هي الفئة الي قلت عليها ماهمش رجال”.

 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى