أخبار العالم العربي

فيديو لوصية ضابط شرطة مرور منزل بورقيبة الذي إستشهد في جربة نشره صباحا في حسابه الخاص وكأنه يعلم ما سيحصل له


أستشهد أمني ثالث في العملية التي شهدها محيط معبد الغريبة مساء أمس الثلاثاء 9 ماي 2023.

وحسب وكالة تونس إفريقيا للأبناء، أستشهد في ساعة متأخرة من مساء أمس، متأثّرا بإصابته بعد نقله إلى المستشفى، لافتا إلى أنه يتبع تابع شرطة المرور بمنزل بورڨيبة وانتقل إلى جربة في إطار التعزيزات الأمنية التي تحوّلت إلى الجزيرة بمناسبة موسم زيارة الغريبة.

وأضافت الوكالة أنّ 4 مصابين في صفوف الامن مازالوا في المستشفى، اثنين بقسم الانعاش، حالة أحدهما حرجة وسيتم نقله الى المستشفى العسكري بالعاصمة، بسبب تعرضه لنزيف على مستوى الرأس، في حين يقيم مصابان اخران بقسم الاعضاء بعد أن أجريت عليهما عملية جراحية، وذلك على اثر عملية اطلاق النار التى جدت امس الثلاثاء في محيط معبد الغريبة .

يشار إلى شهداء الأمن هم عون الأمن المكلف بالحراسة بمركز ميناء أغير والذي قتله المعتدي وإفتك سلاحه الرشاش، وعون أمن ثان أستشهد أثناء المواجهة أمام معبد الغريبة مع نفس المعتدي. والثالث توفي متأثّرا بجراحه هذا الصباح.

وكانت وزارة الدّاخليّة قد أفادت في بلاغ بأنهُ أقدم مساء الثلاثاء 09 ماي 2023 عون حرس تابع للمركز البحري للحرس الوطني بأغير جربة على قتل زميله باستعمال سلاحه الفردي والإستيلاء على الذخيرة، ثمّ حاول الوُصُول إلى مُحيط معبد الغريبة وعمد إلى إطلاق النار بصفة عشوائيّة على الوحدات الأمنيّة المتمركزة بالمكان والتي تصدّت لهُ ومنعتهُ من الوصول إلى المعبد وأردتهُ قت_يلا.

وأسفرت العمليّة وفق الداخلية عن إصابة عدد 06 أعوان أمن بإصابات مُتفاوتة الخطورة توفّي أحدُهم، كما توفّي عدد 02 من الزوّار وإصابة عدد 04 أشخاص آخرين بجُرُوح مُتفاوتة تمّ نقلهم إلى المستشفى لتلقّي العلاج.



#فيديو #لوصية #ضابط #شرطة #مرور #منزل #بورقيبة #الذي #إستشهد #في #جربة #نشره #صباحا #في #حسابه #الخاص #وكأنه #يعلم #ما #سيحصل #له

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر