أخبار العالم العربي

وسيم ميقالو يرافق حنان العش وابنها لأداء مناسك العمرة.. ومفــ،اااجأة للجمهور حلول قراره الزواج منها / Video Streaming


نشرت الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حنان العش وخطيبها المعروف بلقب “ميقالو”، صورًا ومقاطع فيديو توثق رحلتهما لأداء مناسك العمرة في البقاع المقدسة رفقة ابنهما يوسف. وقد أبدى الثنائي فخرهما بهذه الرحلة المباركة، حيث نشرت حنان صورتها مع ابنها على حسابها الشخصي معبرة عن شكرها لله عز وجل على هذا النعمة، مرفقة التغريدة بآية قرآنية تعبر عن شكرها لله: :”ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ”.

وأيضًا، شارك “ميقالو” صورة له وهو يرتدي الإحرام داخل الحرم المكي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث أعرب عن شكره وامتنانه لله على إتمام مناسك العمرة، ودعا الله أن يتقبل منهما ويغفر لهما ويجعلها عمرة مقبولة.

وفيما يتعلق بتاريخ زفافهما المنتظر، أكد “ميقالو” أنهما لم يحددا بعد تاريخًا محددًا للمراسم الزوجية. وأوضح أنه لن يتقدم على الزواج قبل تحسن وضعه المالي، مشيرًا إلى أن الزواج يتطلب استعدادًا ماديًا ومعنويًا، وأنه يفضل أن يكون جاهزًا تمامًا قبل الدخول في هذه المسؤولية.

تجدر الإشارة إلى أن جمهور حنان العش و”ميقالو” ينتظرون بشغف الأخبار القادمة عن موعد زفافهما ويتمنون لهما حياة مليئة بالسعادة والنجاح.




#وسيم #ميقالو #يرافق #حنان #العش #وابنها #لأداء #مناسك #العمرة #ومفــاااجأة #للجمهور #حلول #قراره #الزواج #منها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر