أخبار تونس

بالفيديو / فتاة تونسية توجّه رسالة لزوج الممثلة :”الكلنا نعرفوها شريفة.. إنت المسّخ وفضحت روحك”

بالفيديو / فتاة تونسية توجّه رسالة لزوج الممثلة :”الكلنا نعرفوها شريفة.. إنت المسّخ وفضحت روحك”

أثارت حادثة الإحتفاظ بالممثلة التلفزية المعروفة من أجل شبهة الزنا صحبة شاب، جدلا واسعا في الوسط الفني والإعلامي وخاصة بعد تداول إسم إحدى الممثلات.
وتعليقا على ذلك، نشرت فتاة تونسية مقطع فيديو تهاجم فيه إذاعة موزاييك بسبب نشر الخبر، واعتبرته تشهير وتشويه سمعة مؤكدة أن تلك الممثلة لا علاقة لها بمثل هذه الشبهات.
وقالت في الفيديو :”كي نحكيو على الإعلام في تونس ونقولو الي هو إعلام العار ما يلزم حد يعارض.. موزاييك أف أم حاسبة روحها الإذاعة الأولى في تونس تجي تهبط خبر كيف هكا وتحط الي راجلها مخرج وفما كان الممثلة هذيكا .. تسيئ بسمعتها الي هي ما عندها حتى شبهات وأم صغار .. تجي تحط خبر كيف هكاكة وتخلي الناس تنهشلها لحمها.. إذاعة كاملة ما فما حتى صحافي فيكم قال أم صغار حرام نشوهوها.. وتوا أي راجل يحب يطلق مرتو يجي يلفقلها حكاية وكذبة متاع زنا.. هو المسّخ والمريض موش هي .. مادام وصلت خانتك راو فيك عيب وانت فضحت روحك”.
الفيديو :

 

 

 

 

 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى