أخبار تونس

ليلى عبد اللطيف في توقعات جديدة :”الدولة التونسية ستتخذ هذا القرار التاريخي لاول مرة في تونس..” (فيديو)

ليلى عبد اللطيف في توقعات جديدة :”الدولة التونسية ستتخذ هذا القرار التاريخي لاول مرة في تونس..” (فيديو)

 
ظهرت الفلكية اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف بحلقة خاصة ما يسبق لها ان حدثت على قناتها على اليوتيوب وأطلقت سلسلة من التوقعات الجديدة ومن أبرزها :
– اختفاء عدد كبير جداً من رجال السياسة بتونس و خاصة الوجوه البارزة،
مؤكدة على ان البعض منهم سيحاسب على افعاله و يكون مكانه السجن، و البعض الاخر سيقرر الاعتزال و الابتعاد عن الحياة السياسية نهائيا.
–وجود حملة كبيرة لمحاربة الفساد و الفاسدين في الأيام القليلة القادمة
–و ذلك بداية من رجال الاعمال والسياسيين و عدد من المشاهير و الفنانيين و الاعلاميين في عدة قضايا فساد مختلفة و ارهاب و خيانة وطن و تمويل الإرهاب و.. و.. … و قضايا تبيض اموال…..
–انصهار 3 أحزاب معروفة على رأسهم حزب حركة النهضة من الواجهة السياسية بتونس.
–حركة النهضة لن تعود مجددا الى الحكم او الى مقاعد البرلمان، و انها ستكون من الماضي، و ذلك بسبب سوء تصرف قياداتها
مؤكدة بانهم سوف يدفعون الثمن غالي على ما فعلوه بتونس في السنوات الأخيرة و خاصة رئيس الحركة ، قائلة : اني ارى العديد منهم بسجون من اجل قضايا و جرائم كبرى الشيطان في حد ذاته لا يفعلها ، على حسب قولها
–الدولة التونسية سوف تتخذ قرار تاريخي لاول مرة في تاريخ تونس، ضد هؤلاء السياسيين و رجال الأعمال و المشاهير و الاعلاميين و رؤساء الأحزاب محاكمتهم بشكل علني عبر القنوات التلفزية من اجل ان يشاهد الشعب التونسي و العالم مدى فظاعة أفعالهم و الجرائم التي ارتكبوها بحق انفسهم و حق الوطن و الشعب.
– البرلمان سيعود الى العمل و لكن ليس بتفس الوجوه القديمة، و ستكون به شخصيات جديدة أياديهم نظيفة من المثقفين والدكاترة يمثلون جيلا جديدا ، ويكونون هم سبب في تحقيق ازدهار البلاد التونسية ، و انتعاش القطاع السياحي ليتربع مجددا في صدارة قائمة البلدان العربي.
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى