أخبار تونس

بالفيديو / أماني السويسي :”نانسي قلبها كبير.. عكس إليسا حسودة ومغيارة”

بالفيديو / أماني السويسي :”نانسي قلبها كبير.. عكس إليسا حسودة ومغيارة”

 

 

صرّحت الفنّانة التونسية أماني السويسي عند نزولها ضيفة على برنامج ملا شمس الذي تبثه “شمس اف ام” أنّها من الأصوات الجميلة في ساحة الفن العربي متحدّثة عن تجربتها في ستار اكاديمي العرب حيث قالت :”وصولي إلى ما وصلت اليه ليس حظا بل لانني أمتلك موهبة.. أنا خدمت على روحي و تعبت، تعبت برشا”.
وأضافت :”أنا ألبومي كان ناجح، و كان محتل المرتبة الثانية في المبيعات و فجأة ودون سابق إنذار اتلغى عقدي.. مانحبش نقول اللي انا يحاربو فيا و انا ضعيفة “.
و عن تصريحاتها التي أدلت بها لوسائل الاعلام العربية حول الخلاف الذي كان بينها و بين إليسا قالت :” انا ماقلتش إليسا حاربتني أما إليسا حبت تاخذ أغنية وأنا راني مانقدرش نقولك على حاجة صارتش قدامي.. و كل واحد أرزاقه “.
وأكدت أن الارزاق بيد الله ولا أحد يمكنه سرقة تعب الآخر :”إليسا حبت تاخذلي غناية، انا وهي كنا تحت ادارة اعمال واحدة وسمعتها بالصدفة عنده و تغشت و قالت كيفاش ماتسمعهاليش و وقتها بالتنازلات نتاعي لحسن الحظ لأنه الغناية كاملة بصوتي بكل شي و حبت بالسيف تاخذلي الغناية.. و نانسي قلبها كبير و عمرها لاتخزر اللي في يد غيرها ولا هي حسودة.. عكس شخصية إليسا تحب كلشي ليها”.
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر