أخبار العالم

بالفيديو / بعد 9 سنوات : علاء الشابي يلتقي بشقيقه عبد الستار في إيطاليا “ربي يحنن القلوب”

بالفيديو / بعد 9 سنوات : علاء الشابي يلتقي بشقيقه عبد الستار في إيطاليا “ربي يحنن القلوب”

بعد 9 سنوات غياب، التقى الاعلامي علاء الشابي أخاه عبد الستار في إيطاليا إثر سفرت رفقة زوجته ريهام بن عليّة.

وقد عبّر علاء عن سعادته بلقاء شقيقه وهذا ماكتبه المدون التونسي المقيم في إيطاليا بسام باشا الذي كان حاضرا هناك :

و أخيرًا و بعد 9 سنوات و منذ أشهر عديدة من التنسيق يلتقي علاء بعبد الستّار أخاه في إيطاليا .. و بعد حوار طويل معه في أحدى المطاعم رافقه إلى بيته و استمر الحوار و في النهاية وعد علاء عبد الستّار بتنفيذ كل ما تمنّاه و طلبه منه ..

و لا يحق لي البوح بما يخصّ حياتهم الخاصة و العائلية .. إلّا أنّي أكّد أنه خلال أشهر قليلة ستتغيّر حياة عبد الستّار 360 درجة و هذا لا يعني أن حياته الحالية سيئة بل هو من يريد تغييرها ووجد من سوف يحقق له ذلك .. بالتوفيق و إن شاء الله ربّي يلِم شملكم و إدوّم عشرتكم و يحنن قلوبكم على بعضها .. شكرًا علاء و ريهام و عبد الرزّاق .. أنا على علم منذ مدّة بكل هذا و لكن اليوم فقط سمحت لي العائلة بنشر هذه الصورة فقط ..

و طبعًا قد قمت بتصوير اللّقاء بينهما و بدموع الفرح و الاحتفال بهذه المناسبة و لكن علاء أصرّ أن يظل كل ذلك خاص فقط بالعائلة و لا يُنشر للعموم و احترمت رأيه .. أرسلت له الفيديوهات و طبعًا قرّرت عدم نشرهم .. أسأل الله أن يجمع شمل كل العائلات و أن يبعث في قلوب الجميع الفرح و الرّاحة و الاطمئنان .. و بالنسبة لموضوع حمل ريهام فلا أعلم صحّة الخبر و لكن والله أكّد أنه ذَكر .. السلام”.

الفيديو :

 


#بالفيديو #بعد #سنوات #علاء #الشابي #يلتقي #بشقيقه #عبد #الستار #في #إيطاليا #ربي #يحنن #القلوب

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى