أخبار العالم

بالفيديو/ بية الزردي تعتذر من الصحفيّين

قدمت الإعلامية  بية الزردي اعتذارها من الصحفيين وخريجي معهد الصحافة بعد أن قالت أمس أن البعض يلتحقون بمعهد الصحافة بسبب معدّلاتهم الضعيفة .

و أثارت تصريح الزردي غضب العديد من الصحفيين و الاعلاميين من خريجي معهد الصحافة و علوم الأخبار ، معتبرين أنها إساءة لأبناء المعهد و خريجه الذين تقلدوا مهام و مناصب عليا في الدولة. 

وقالت بية صباح اليوم على موجات إي أف أم :”

سوء التفاهم إلي صار في الحلقة يستوجب إعتذار مني … كل زملائي وزميلاتي إلي تربطني بيهم عشرة طويلة وقداش تعلمت منهم … الاعتذار موش باش ينقص مني شي لكن واجب عليا اليوم اني نقدم اعتذاري لزملائي في الصحافة المكتوبة والمرئية وكل إلي يشوف إلي أنا ربما أزعجتهم وقلت كلام ربما شافوه مس منهم ،

ماكنتش نقصد … أنا فقط نحب نقول ماقصدتش المس من زملائي … الاعتذار من شيم الكبار … أنا خدمت كان مع الصحفيين وكنت ومازلت ندافع على السلطة الرابعة ونعتبر روحي وحدة منهم وشكرا ليكم إذا تقبلو اعتذاري”.

من جهته علق الياس الغربي على تصريحات بية الزردي ساخرا بالقول ” فعلا …les plateaux poubelle أفضل مدرسة ” لترد بية الزردي قائلة “على وجهك ياpoubelle ” مدعية ان الياس الغربي وصفها في لقاء جمعهما سابقا بالايقونة

و بدورها عبرت الصحافية عايدة عرب عن إستيائها من تطاول الزردي على أبناء معهد الصحافة مذكرة إياها بأنها مستواها لا يتعدى السادسة إبتدائي و درست بعدها “الخياطة” لمدة 3 سنوات.

الفيديو :

#بالفيديو #بية #الزردي #تعتذر #من #الصحفيين

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى