أخبار تونس

بالفيديو / شاب تونسي يوثق تعرضه للإهانة في السعودية :”أمي مرضت حبيت نروّح قالولي أنساها أمك وبلادك..”

بالفيديو / شاب تونسي يوثق تعرضه للإهانة في السعودية :”أمي مرضت حبيت نروّح قالولي أنساها أمك وبلادك..”

بالفيديو / شاب تونسي يوثق تعرضه للإهانة في السعودية :
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لشاب تونسي سافر إلى السعودية للعمل هناك و تحسين ظروفه المادية.
و قد وثق المقطع المعاملة السيئة التي يتلقاها هناك عند صاحب العمل سعودي الجنسية بالإضافة إلى التهديد و الإهانة.
وتعود مجريات القضية و حسب رواية الشاب أنه تعرض إلى التحيل من طرف شخص سعودي ومدير عمله تونسي الجنسية رفقة أبناء عمه و أتبع حديثه أنه و بعد كل ماحدث التقى بمواطن تونسي آخر و أفاد بأنه تعرض كذلك للنصب والاحتيال من نفس الأفراد.
وأضاف قائلا :”عندنا كل الوثائق و الأدلة اللي تثبت الظلم اللي تعرضنالو و قدامنا شكوى لوزارة الخارجية.. قانونيا حبينا ناخذو حقنا”.
و اشتكى صاحب الفيديو من السكن قائلا :”أول شي السكن غير لائق… حطوني مع أربعة من الناس في فرد غرفة.. وتسببلي السكن في امراض جلدية و لقيت معاملة سيئة و تطييح قدر قدام الكليونات الكل و زادة نخدم من غير راحة و تحيلو عليا فالراتب .. اللي تفاهمنا عليه في تونس الكل مالقيتوش و شديت حبس خمس ايام و انا ماعملتو شي و فوقها فكولي قرابة زوز ملايين تونسي” .
و أضاف متحدثا :” كي حبيت نروح لبلادي خاطر انا كنت في فترة تجربة 90 يوم ماخلاونيش نروح و عملولي بلاغ هروب و هددوني ماعادش نشوف بلادي…”.
الفيديو :
 
 
 
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر