أخبار تونس

خلاف بين ميريام فارس وفارس كرم.. والأخير يكشف علاقة لطيفة العرفاوي بالموضوع (فيديو)

خلاف بين ميريام فارس وفارس كرم.. والأخير يكشف علاقة لطيفة العرفاوي بالموضوع (فيديو)

telecharger 57
telecharger 57

اعتذر الفنان اللبناني، فارس كرم، للفنانة التونسية لطيفة في تدوينة مقتضبة عبر موقع تويتر بعد عبارة له تعليقاً على أزمة إلغاء حفله معها ومع ميريام فارس واندلاع أزمة بينه وبين الأخيرة.

وأكد فارس كرم في تدوينته على “حبه لـ لطيفة التونسية واحترامه لها ولتاريخها الفني الملئ بالأعمال الناجحة” في إشارة منه أنها لم تكن المقصودة بحديثه.

وكتب فارس كرم في تدوينته : “أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك”.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك التدوينة تصحيحاً لعبارة: “بطيخ يكسر بعضه” التي جاءت تعليقاً على أزمة إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يجمع بينه وبين لطيفة وميريام فارس.

وتفاعلت النجمة التونسية لطيفة مع رسالة فارس كرم لها، مؤكدة على حبها واحترامها الكبير له متمنية له التوفيق في عمله القادم.

جدير بالذكر أن إلغاء الحفل المقرر إقامته في السعودية تسبب في أزمة وهجوم متبادل بين فارس كرم وميريام فارس وصل إلى حد التهديد بالملاحقة القانونية.

ويعود اصل القضية إلى اقتراح بتنظيم عرض ثلاثي يجمع كل من لطيفة وميريام فارس وفارس كرم بالسعودية غير انه نقل عن ميريام فارس انها لا ترغب بمشاركة لطيفة في نفس العرض كما نقل عن فارس كرم أنه قال عبارة ” بطيخ يكسر بعضو” في رغبة منه في عدم التدخل بينهما وذلك قبل أن يبادر بالاعتذار من لذيفة العرفاوي وينتصر لها ضد ميريام فارس.

ويبدو أن المشكل بين ميريام فارس وفارس كرم يعود إلى أن النجمة اللبنانية قامت بوضع صورة صغيرة له في المعلقة الاشهارية للحفل مقابل وضع صورة كبيرة لها. وعلى الرغم من أن ميريام فارس الحت على أن المعلقة من اعداد الشركة المنظمة، فإن فارس كرم شدد على أن ميريام فارس قد تدخلت في الموضوع ووصفها بعبارات قللت من قيمتها، الامر الذي جعل الفنانة اللبنانية ترد عليه بالقول بأنها تفاجأت بمستوى زميلها وأنها كانت تعتقد أنه أكبر من هذه الممارسات.

وقد استعمل فارس كرم كلمات قاسية تجاه ميريام فارس مشيرا إلى أنه يذكرها بتلك الأيام التي كانت تركض وراءه لتلتقط صورة معه وقال ساخرا ها أنها اليوم تدبر له حفلات.

ويبدو أن القضية مرشحة للتطور وأنها قد تصل للمحاكم خاصة بعد أن نشرت ميريام فارس بدورها تدوينة في حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تهدد بالالتجاء للقضاء وكتبت تحديدا: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة… بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.

ولم تعقب الفنانة لطيفة الا بعد استمرار الجدل وبعد ان انتصر الفنان اللبناني فارس كرم لها وذلك عقب انتشار التسريب الصوتي الذي تحدّث فيه عن خلافه مع مواطنته الفنانة ميريام فارس، وذكره رفض الأخيرة الغناء مع لطيفة.

أما بخصوص ميريام فارس، فقد كشفت تقارير إعلامية أنها ترفض الرد على هاتفها والتحدث بالقضية، مشيرةً إلى أن مسألة التغريدة أصبحت بيد المحامي ولا شيء عندها لتقوله. وحسب نفس التقارير الاعلامية فإن الفنان فارس كرم استشار محاميه الخاص بشأن ردود الفعل، في وقت لوحت ميريام فارس برفع دعوى قضائية ضده. ولا يعرف بعد الاسباب التي جعلت ميريام فارس ترفض مشاركة الفنانة لطيفة في العرض المذكور ولا لماذا حقرت من شأن مواطنه فارس كرم بأن وضعت له صورة أصغر من صورتها في المعلقة الاشهارية للحفل إلى درجة أن الفنان وائل جسار قد دخل على الخط بقوله أن الفنان لا يكبر بصورة وإنما بتاريخه وفنه.

ويبدو واضحا ومن خلال هذه القضية، ان الاجواء الفنية السائدة حاليا متعفنة وهو ما يفسر قلة الاعمال الابداعية، فالفنانون مشغولون بالحروب الصغيرة وبعقد صفقات الحفلات بدل الانشغال بالابداع بدرجة أولى. وهو أمر غير مفاجئ للملاحظ. فنحن في عصر التفاهة في كل شيء بما في ذلك في مجال الفن الذي من المفروض يكون بمنآى عن هذه الممارسات لما يحمله من قيم ورسائل للانسان.

الفيديو :

 

 

 

 

 

        

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى