أخبار العالم العربي

فقدان مادة الحليب في الأسواق التونسية : قرار يعلنه الرئيس قيس سعيد للتونسيين


قال رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال زيارته لمقر وزارة الفلاحة إن هناك لوبيات تريد التنكيل بالتونسيين، بهدف تأجيج الأوضاع الاجتماعية، في علاقة بالمواد الغذائية المفقودة.

وتابع في هذا الإطار ”يفتعلون أزمة في كل مرة.. ويتم فقدان مادة استهلاكية في كل مناسبة على غرار الأدوية والحليب والأرز والقهوة والسكر.. وأذكر أن الدولة قائمة وستقوم بدورها ومن يسعى لخلق الأزمات وتجويع التونسيين سنتصدى له بقوة القانون..”

كما قال ”إذا الحليب مفقود علاش موجود في الجبن وفي الياغورت.. يعني فما أبقار متاع جبن وأبقار متاع حليب نصف دسم؟’. واعتبر أن افتعال الأزمات أصبح وسيلة من وسائل الضغط مؤكدا أن بارونات أرادت افتعال أزمة في الحليب.

ولفت رئيس الجمهورية إلى أن تونس تزخر بالخيرات ولنا من الكفاءات القادرة على خلق المعجزات، قائلا ”سيكون لنا مخزون استراتيجي للحبوب ورسالتنا للشعب أننا سنعمل على تحقيق إرادته وعلى تطهير البلاد والمؤسسات التي عمدت تعطيل العديد من المشاريع..”



#فقدان #مادة #الحليب #في #الأسواق #التونسية #قرار #يعلنه #الرئيس #قيس #سعيد #للتونسيين

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر