أخبار العالم العربي

صدور حكم قضائي ضد فنانة تونسية معروفة بالسجن لمدة سنتين


في تطور درامي لأحداث الخلاف الفني الذي نشب مؤخرًا في الوسط الفني بتونس، أصدرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس حكماً غيابياً بالسجن لمدة عامين اثنين في حق فنانة معروفة، وذلك على خلفية تهمة التحيل.

وفقًا للمعلومات المتاحة، فإن الخلاف نشب بين الفنانة المشهورة وأحد الناشطين في المجال الفني، الذي اتهمها بالتحيل فيما يتعلق بعمل فني كانا قد اتفقا على تنظيمه. ورغم تحصيل الفنانة المبلغ المتفق عليه مقابل العمل، إلا أنها لم تنجز العمل الفني، مما دفع الناشط إلى اللجوء إلى القضاء.

تم إحالة الفنانة المشتكى بها للمحاكمة أمام الدائرة الجناحية، وقررت المحكمة إصدار حكمها غيابياً، بحيث يُحكم على الفنانة بالسجن لمدة عامين اثنين بتهمة التحيل. ورغم أنه تم إحالتها بحالة سراح، إلا أنها مطالبة بالتوجه إلى السلطات القضائية لتنفيذ الحكم الصادر بحقها.

تشير هذه الأحداث إلى التوترات المتزايدة في الوسط الفني بتونس، وتسلط الضوء على أهمية تحكيم الخلافات والالتزام بالاتفاقيات المبرمة بين الفنانين والناشطين في هذا المجال.




#صدور #حكم #قضائي #ضد #فنانة #تونسية #معروفة #بالسجن #لمدة #سنتين

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر