أخبار تونس

أبرز التنبؤات التي قدمتها بابا فانغا للعام 2023

أبرز التنبؤات التي قدمتها بابا فانغا للعام 2023

أشهر معدودة تفصلنا عن بداية سنة جديدة مجهولة نرغب في معرفة خبايا ما تخبئه لنا. وتكثر مع بداية كل عام العرافين والمتنبئين.

لكن تنبؤات العرافة البلغارية بابا فانغة تجاوزت سقف التوقعات. وكانت وما زالت محط جدل مخيف.

قدمت العرافة بابا فانغا البلغارية المعروفة باسم “نوستراداموس البلقان”، طوال حياتها عدداً من التنبؤات، وتحقق الكثير منها.

فما هي أبرز التنبوءات التي قدمتها بابا فانغا للعام 2023؟

1- التسونامي الشمسي

قد تتسبب العواصف الشمسية التي تنبأت بها بابا فانغا في حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي وانقطاع في الاتصالات. مما يتسبب في عدد كبير من المشكلات، وإعادة البشرية إلى العصور المظلمة.

2- نهاية الولادات الطبيعية

تنبؤ مخيف آخر هو أنّ الولادات البشرية الطبيعية ستكون محظورة. سيحدث السيناريو الكابوسي عندما يُزعم أن المسؤولين الحكوميين يضغطون من أجل الإنتاج المختبري لجميع أشكال الحياة البشرية ويقيدون الولادات الطبيعية.

3- انفجار نووي

يقال إن بابا فانغا توقعت انفجاراً محتملاً لمحطة طاقة نووية من بين تنبوءاتها العديدة لعام 2023. ستكون هذه النبوءة مخيفة مع تزايد مخاوف قادة الدول بشأن كارثة نووية في دولة كبرى.

4- أسلحة بيولوجية

يُشار إلى أنّ بابا فانغا توقعت القتل الجماعي لآلاف الأشخاص بسبب قيام “دولة كبيرة” بإجراء أبحاث حول الأسلحة البيولوجية على البشر.

 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر