أخبار تونس

بطل شخصية ”نمرود”: ضيعة محروس من أنجح الأعمال الموجهة للأطفال وهذا السرّ.. (فيديو)

بطل شخصية ”نمرود”: ضيعة محروس من أنجح الأعمال الموجهة للأطفال وهذا السرّ.. (فيديو)

أكد الممثل منصف مراد في حوار خاص أجراه مع إذاعة ”ام اف ام” أن سلسلة  “ضيعة محروس ”  واحدة من أنجح الأعمال التلفزية الموجهة للأطفال معربا عن فخره بالتمثيل في التجربة التي يعتبرها فريدة من نوعها.

 

وقال مراد إنه تم بث الجزء الأول منها، وهو من إنتاج “شركة زيني فيلم للإنتاج التلفزي بتونس”، سنة 1995، ليحقق نجاحا كبيرا، تم على إثره إنتاج جزء ثان وبثه سنة 1996.

 

وأضاف أن سلسلة  “‘ضيعة محروس ”تتكون  من 61 حلقة، ضمت مجموعة هامة  من المسرحيين التونسيين يرتدون اقنعة حيوانات.

وحول كواليس العمل كشف ضيف ”ام اف ام” أن مخرج السلسة شعر بقلق بعد إنطلاق التصوير خاصة عند طلب قناع شخصية محروس الذي صنع خصيصا للعمل قائلا ”إن التعبير الجسدي هو مفتاح نجاح كل الشخصيات.

وكشف أنه في تجارب الكاستينغ إختار أن يجسد دور ”نمرود” وفقا لبنيته الجسمية التي تتماشى مع الدور  مضيفا أنه تم تسجيل الصوت ثم القيام بتصوير الحلقات.

كما أكد أن نجاح شخصية ”نمرود” اعتمد على البنية الجسدية واسخدام ‘البطن” واستغلالها في الضحك والبكاء لتعوض  التعبيرات الجسدية التي تظهر على وجه الممثل ..

وللإشارة فقد تحصل العمل على أكبر الجوائز في مهرجان تلفزيون العرب بالقاهرة وحقق نجاحا باهرا لا فقط في تونس بل وفي الدول العربية الأخرى من المحيط إلى الخليج.

 

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر