أخبار العالم

قدّور لرتيستو :”أذنبت في حق صغاري والحاجة هذه وجعتني وأذاتني برشا..” (فيديو) – المنارة

تحدّث الفنان التونسي “قدور لارتيستو” في برنامج ضيفنا على كيفنا مع ميساء باديس عن الشهرة و ما سبّبت له في حياته من قلق مؤكدا أنها وراء عزلته وإنطوائه عن العالم الخارجي على حد تعبيره :”الشهرة ضرتني ومعادش نلقى راحتي جملة.. عندي عام حاصر روحي في coin نحب نبقى وحدي”.

كما كشف الحوار عن الوجه الآخر للفنان فقد تحدّث عن حياته الشخصية وطفولته الصعبة حيث أكد أنه عاش ظروفا إجتماعية قاسية مصرّحا :

“عشت برشا فقر وكانت طفولتي قاسية ولولا الفقر راني مكنتش ناضج هكا وأنا صغير حبيت نطلع فنان .. وأنا صغير خدمت ميكانسيان ونبيع في الورد كنت نخدم وأنا صغير باش نعاون دارنا”.

و أضاف أنّه شخص حسّاس جدا و سريع التأثر والبكاء :”أنا دموعي ساهلة وديما نبكي .. أنا كنت مقصر مع صغاري والحاجة هاذي وجعتني و توة أنا في وضع نفسي صعيب وقاعد نمر بأزمة نفسية حتى كي كتبت في بلادي ظلموني كتبتها بكل مرارة وتفكرني في حاجة مستحيل ننساها ريتي أنا ماكنتش نجم نعبر على حبي لعائلتي وخاصة بابا”.

الفيديو :


#قدور #لرتيستو #أذنبت #في #حق #صغاري #والحاجة #هذه #وجعتني #وأذاتني #برشا #فيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر