أخبار تونس

قصة انقلب السحر على الساحر

انقلب السحر على الساحر

صور معلمات جميلات

أنا مديرة مدرسة في الشرقية وأنعم الله علي بالمال والجمال والقوة والذرية وزوجي من أهل الجاه والمال
تزوج علي زوجة ثانية وهذا اللي قلب حياتي وكياني الكل كان يمدح ضرتي في دينها الأمر اللي زادني غيض وغيره ولاحظت زوجي يمدح دينها وأنها قريبه من الله.

لما كنت اشتمها يقول لي
(تجنبي مظلمتها تراها من اهل الله الأجواد )
صار قلبي يغلي من الغيره وخفت أنها تحمل كانت لي زميلة في العمل افضفض لها همي، فشارت علي أني اربطها من الحمل واحط لها سحر علشان تتطلق.
ف البداية خفت وقلت لا.. فقالت لي إن تطلقت تصدقي عنها وتوبي وخلاص، استولى الشي.طان على قلبي ووافقت

رحنا لحرمة ساحره في منطقة شعبية وقلت لها ما أبي ضرتي تحمل وابيها تتطلق ثم زاد الشيطان غل قلبي قلت ما ابيها تحمل من زوجي ولا من غيره


قالت الساحرة أبي شي من عرقها أو شي لها

خططت مع بنتي الكبيرة وصديقتي خططنا أن بنتي تروح لأبوها في يوم ضرتي كأنها تتغدى عنده وتتعرف على زوجته وتعزمها عندنا، والمقصد أنها تاخد شي لضرتي وبالفعل اخذت طرحتها وجابتها لي.

ووديت الطرحه للساحرة قالت الساحرة عمرها ما راح تفرح بالضنى وعطتني شي وقالت انثريه على مكان تدخل منه وتخرج وعطتني شي احطه بالأكل.
في يوم عزمتها وقلت لها احنا مثل الأخوات وابيك تتعشين عندي وناديت زميلة الشر للعشاء معنا، رشيت السحر على المدخل اللي بتدخل منه ضرتي والثاني حطيته بالقهوة. كنت احس بالسعادة وانا أشوفها تتقهوى منه كأني ملكت الدنيا ما دريت انها خسارة ديني ودنياي واخرتي

بعد فترة صار لها نزيف شديد استمر معها (3)اسابيع إلى شهر وبدت حالتها تسوء بسبب النزيف كان زوجي يعلمني مستغرب من حالتها انها إذا بتصلي تصيح
وفي الحمام تصيح ومرات يغمى عليها إذا جت تقوم الليل تصلي، كنت أقوله إيه من النزيف واسوي نفسي اني متألمه علشانها.
ساءت حالتها النفسية والصحية وقررو الأطباء استئصال الرحم بسبب أورام سرطانية فيه لكنها رفضت العملية
وسبب رفضها للعملية انها شافت رؤية كلب أسود ينهش رحمها وان المفسر أخبرها أنها.. يتبع

الجزء الثاني من هنااااااااا

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر