أخبار العالم

هيفاء وهبي تثير صدمة جمهورها بسبب تغيّر ملامحها في آخر ظهور لها – المنارة

أحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلا غنائيا أمس الجمعة ضمن حفلات موسم الرياض، حيث أثار ظهورها بعد غياب طويل عن السعوديّة، قلق جمهورها الذي طرح عدّة تساؤلات عن التّغيّرات التي طرأت على ملامح وجهها.

وظهرت وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور على ظهورها باندهاش، حيث كتب أحدهم: “مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال”، وعلق آخر: “كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل”، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا” كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية.. أين هيفاء”، وقال متابع آخر “مالذي حدث لوجهها؟”.

وأعادت هيفاء، نشر فيديو يرصد رحلتها وظهورها داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، عبر حسابها على تويتر، وعلقت: “الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم” وكانت الصفحة الرسمية لقناة روتانا عبر “تويتر”، نشرت فيديو توثيقي لرحلة “هيفاء” داخل الطائرة حتى وصولها للرياض، وحمل تعليق: “يا أهلا وسهلا بـهيفاء وهبي، نورتينا بالرياض”.

وأشعلت هيفاء وهبي المسرح بمجموعة من أجمل وأشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين حرصوا على ترديد كلمات كل أغنية بحماس، وخلال الحفل قالت هيفاء للجمهور السعودي “والله أنتوا اللي فوق الخيال، يعني هيدي الليلة فوق الخيال، حضوركم فوق أحلى خيال”، وغازلت الجمهور قائلة: “أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة” وسط تصفيق حار من الحضور. وقدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني “واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال”، وغيرهم.


#هيفاء #وهبي #تثير #صدمة #جمهورها #بسبب #تغير #ملامحها #في #آخر #ظهور #لها # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر