أخبار العالم العربي

وزيرة المالية تعلن عن أخبار مالية سارة قادمة لتونس


في خبر نقلته وكالة الأنباء التونسية عن وزيرة المالية سهام البوغديري، أعلنت الحكومة التونسية النجاح في سداد نسبة تصل إلى 93% من التزامات خدمة الديون الخارجية حتى نهاية شهر نوفمبر. وفي تصريحاتها، أشارت الوزيرة إلى أن هذا الإنجاز يعكس التزام الحكومة بتحسين الوضع الاقتصادي وتعزيز استقرار البلاد.

وفي سياق متصل، دعت الوزيرة المواطنين إلى عدم الخوف وتفهم الظروف الراهنة، حيث طالبتهم بتجنب التكالب على شراء كميات كبيرة من المواد الأساسية. وفي تصريحها، قالت: “فلنصبر على بعضنا قليلا ولنقلل من التكالب على شراء المنتجات لأن هناك بوادر ومؤشرات إيجابية لانفراج الوضع خلال الأيام القادمة”.

وأكدت الحكومة التونسية على جاهزيتها لاتخاذ الإجراءات الضرورية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي، داعية المواطنين إلى دعم الجهود الوطنية من خلال التعاون والتضافر في هذه الفترة الحساسة.

يُذكر أن هذه الأخبار تأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العديد من البلدان، وتعتبر تونس جزءًا من هذا السياق العالمي، حيث تعكس جهودها في التصدي للتحديات الاقتصادية والمالية.




https://www.youtube.com/watch?v=NqLB_sotq70

#وزيرة #المالية #تعلن #عن #أخبار #مالية #سارة #قادمة #لتونس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر