أخبار العالم العربي

يحدث في تونس.. إيقاف موظف بإحدى الوزارات وكشف ما عثر عليه داخل هاته ما فعله مع من زميلاته في العمل


أكّدت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي الاحتفاظ بموظّف بإحدى الوزارات وفتح بحث تحقيقي في اغتـ ـصاب أنثى باستعمال مواد مخـ ـدرة وبالابتزاز ومعالجة معطيات شخصية بناء على شكوى تقدّمت بها ضدّه احدى زميلاته في العمل.

وجاء في شكوى المرأة أنّ المشتبه به الذي كانت تجمعها به علاقة، قام باسـ ـتدراجها إلى نزل، حيث عمد إلى تـ ـخديرها وتصويرها في أوضاع مخـ ـلة وابتزازها.

وبمثوله أمام التحقيق أنكر الموظّف جميع التهم التي وجّهتها ضدّه زميلته، لتقرر النيابة العمومية اجراء التساخير الضرورية على الهاتف من قبل الشرطة الفنية واسترجاع الصور التي قام بمحوها من هاتفه والمكالمات الهاتفية. وتمّ على اثر ذلك الاحتفاظ به وفتح بحث تحقيقي في اغتـ ـصاب انثى باستعمال مواد مخـ ـدرة والابتزاز ومعالجة المعطيات الشخصية.

كما كشفت التساخير عن وجود صور لضحايا أخريات قام المشتبه به بتصويرهن في أوضاع مخـ ـلة.

وأشارت الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة أنّ المشتبه به سبق أن صدر في شأنه حكم قضائي بالسجن لثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ بخصوص جريمة مماثلة في حقّ امرأة أخرى تعمل معه، قام بتصويرها دون علمها داخل الحمام بمقرّ العمل، وابتـ ـزازها لاحقا.

وكان من المنتظر ان يسترجع الموظّف المذكور العمل في غضون 10 أيام، باعتبار أنّ التشريع الجاري به العمل يسمح للموظّف بالقطاع العام استرجاع عمله في حال صدور حكم بالسجن لا يتجاوز ثلاثة أشهر مع ايقف التنفيذ.

استمع إلى المزيد من التفاصيل في مداخلة الناطقة الرسمية باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي:



#يحدث #في #تونس #إيقاف #موظف #بإحدى #الوزارات #وكشف #ما #عثر #عليه #داخل #هاته #ما #فعله #مع #من #زميلاته #في #العمل

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر