أخبار العالم

بعد غياب عن الاعلام التونسي: أول تصريح للممثلة سناء كـســووس – أخبار

بعد غياب لسنوات عديدة عن وسائل الاعلام التلفزية تحل الممثلة التونسية سناء يوسف أو سناء كسوس المقيمة حاليا في مصر ضيفة في برنامج فكرة سامي الفهري السبت 5 نوفمبر 2022.وأظهر الإعلان التشويقي للحلقة تحدثها بكل تأثر عن تغيييها عن المسلسلات التونسية وكذلك المهرجانات وقالت :”آخر مرة تلقيت فيها الدعوة لأيام قرطاج السينمائية بعثولي الدعوة أما قالولي تذكرة السفر ما نجموش.. عيطولي مهرجانات الدنيا الكل ما عدى مهرجانات بلادي.. غاضتني برشا ووليت معادش نحب نتفرج في الJCC خاطر تفرجت مرتين ووجعني قلبي وعيني دمعت..”.يذكر ان الممثلة سناء يوسف كانت مساعدة مخرج بالمعهد العالي للفنون الملتيميديا عام 2008.

ونجحت بأن تكون عضوة بنقابة المهن التمثيلية والفنون الدرامية بتونس.وشاركت في العديد من الاعمال التونسية الناجحة من بينها مسلسل صيد الريم وحسابات وعقابات وعودة المنيار والليالي البيض وحياةو اماني كما شاركت في العديد من المسلسلات المصرية اهمها فرقة ناجي عطاالله مع الفنان الكبير عادل امام.تزوجت سناء يوسف من المخرج المصري عمرو مكين ورزقت منه بابن إلى ان انفصلا سنة 2019.

Post Views: 28

#بعد #غياب #عن #الاعلام #التونسي #أول #تصريح #للممثلة #سناء #كـســووس #أخبار

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر