أخبار تونس

تطورات جديدة مفرحة بخصوص مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفي قلبك (فيديو)

تطورات جديدة مفرحة بخصوص مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفي قلبك (فيديو)

 

 

أثار جعفر القاسمي على قناة الحوار الكثير من الجدل واسالت الكثير من الحبر فيما يتعلق بقصة مضيفة الطيران التي حطم الأطباء حياتها بسبب خطأ طبي.

و تداول نشطاء الفايسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي الحالة الاجتماعية للفتاة التي أصبحت تعيش المعاناة نتيجة أخطاء طبية قتلت كل نفس أمل بها وجعلت حياتها جحيما، حيث اثارت الحالة تأثر وتعاطف ملايين المشاهدين.

 

الجديد في قصة مضيفة الطيران هي المبادرات التي توصل لها البرنامج من خلال عديد المساعدات منها الطبية قصد التدخل لتشخيص حالتها الصحية وعلاجها او المبادرات التي تتمثل في تأمين مبلغ الكلفة الصحية بتحويلها الى الخارج للعلاج.

وحسب بعض المصادر من قناة الحوار التونسي، فقد انطلق فريق برنامج صفي قلبك في ربط الصلة مع مصحة خاصة و دكتور مختص في جراحة الفكين للوقوف على حالتها وفق مبادرة طبية سيسهر عليها ثلة من الاطباء الاختصاص لإيجاد الحلول الطبية الممكنة في تونسأو خارجها .

من ناحية أخرى تطوع عدد من المحاميين التونسيين قصد تقديم شكاية ضد طبيبي الاسنان ومقاضاتهما من اجل الاخطاء الطبية والتعويض لها ماديا ومعنويا..

 

 

الفيديو:

 

 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر