أخبار تونس

شاهد الفيديو / والد الفتاة التي سقطت في مدينة الألعاب بسوسة : بنتي تعيط للمشرف وتقلو راي محلولة / Video Streaming

شاهد الفيديو / والد الفتاة التي سقطت في مدينة الألعاب بسوسة : بنتي تعيط للمشرف وتقلو راي محلولة / Video Streaming

 

 تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس مقطع فيديو يظهر سقوط فتاة عمرها 19 سنة من لعبة بأحد ملاهي الألعاب بمنطقة سوسة القنطاوي بسبب إهمال وتقصير من المشرف على اللعبة.

وقد أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية سوسة 2 أن النيابة العمومية أصدرت بطاقة إيداع بالسجن في حق المشرف على اللعبة وإحالة صاحب مدينة الألعاب على القضاء بحالة سراح، وذلك من أجل التسبب في أضرار بدنية للغير الناجم عن إهمال وتقصير وتغافل وعدم احترام القوانين.

وسبق أن أكد مصدر طبي أن الفتاة قد تعرضت إلى إصابة على مستوى الظهر، استوجبت خضوعها الي عملية جراحية. كما خضعت إلى عملية جراحية ثانية على مستوى القدم، وفق المصدر ذاته.

وقد تدخل والدها صباح اليوم على موجات اذاعة اي اف ام كاشفا عن الحالة الصحية لابنته و قال أنها تحسنت بعد إجراء عمليتين جراحيتين و أنها في بادئ الامر شخّصت على أنها كانت ستبقى مقعدة أو مشلولة مضيفا :” احنا لتوا مصدومين اما الحمد الله أميمة عندها برشا كسور في جسمها.. هذيكا بنتي نعطيها عينيا نعطيها كلاويا ننقذوها هي بنتي المدللة هي تَو رجعت تتكلم خاطر الوجايع نقصت.. و رجلها لازملها مدة باش توقف عليها ودوايات.. بنتي منعت من الموت بأعجوبة”.

وأضاف أنه تلقى تهديدات من طرف إدارة مدينة الألعاب :”تلقيت أوامر من إدارة البارك باش ماننشرش الفيديو.. صاحب البارك مش موجود هنا ولد عمه اللي شاد الإدارة وكل مرة يبعثولي و يجوني ثلاثة اربعة من الناس باش يسكتوني… قالولي نعملولها شهرية مدى الحياة و اللي تحب عليه اسكت برك و اعمل اسقاط للقضية، و يعملولي في الضغوط باش نتنازل على حق بنتي”.

الفيديو :

 

   

       

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر