أخبار تونس

ملخص مباراة تونس و أستراليا

شاهد : مباراة تونس و أستراليا (بث مباشر)




 

2022 11 26 10 37 58

شاهد : مباراة تونس و أستراليا (بث مباشر)

يدخل منتخب تونس ثاني مباراة له في نهائيات كاس العالم 2022، عندما يواجه منتخب أستراليا اليوم السبت 26 نوفمبر، في اطار مباريات المجموعة الرابعة من مونديال 2022 قطر .

منتخب تونس الساعي الى تحقيق الانتصار الأول له في مونديال قطر ، بعد تعادل في الجولة الأولى امام الدنمارك، ليتقاسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، وذلك بفارق نقطتين عن متصدر المجموعة منتخب فرنسا الذي سيلاقي منتخب الدنمارك بعد هذه المواجهة مباشرة.

 

المقابل، سيحاول منتخب استراليا تعويض الخسارة الكبيرة في الجولة الأولى عندما سقط امام فرنسا 4-1، ليتراجع الى مؤخرة المجموعة بدون نقاط. ويعتبر هذا هو الظهور السادس للكنغر الأسترالي في بطولات كاس العالم، وهو نفس العدد الذي شارك فيه المنتخب التونسي.

المنتخب التونسي قدم عرض رائع في الجولة السابقة امام الدنمارك، وكان قريبا من خطف نقاط المباراة، لولا سوء الحظ الذي لازم لاعبيه في الفرص التي سنجت لهم خاصة في الشوط الأول، وبالتالي فان على مهاجمي نسور قرطاج التركيز واستغلال انصاف الفرص خصوصا في مواجهة اليوم ضد استراليا.

 

 

فيديو

 

 

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر