أخبار تونس

كاميرا المراقبة ترصد صديقتها

أصدرت بيانًا استعادت فيه تفاصيل تعرضها للسرقة قبل سنوات على يد صديقتها، أكدت فيه أنها بصدد مطالبتها بتعويض مالي يبلغ مليون و200 ألف، عن خسائرها المادية والنفسية، ومن المنتظر أن تنظر المحكمة القضية يوم 27 يونيو.

وجاء في بيانها أنها في شهر يوليو 2019، اتهمت صديقتها، بسرقة مجوهراتها، التي تقدر بخمسة ملايين جنيه، كما أنه تم الحكم على صديقتها بتعويض مبلغ مليون و200 ألف ومن المقرر أن تكون الجلسة يوم 27 يونيو والتي بها الحكم النهائي.

وسبق أن حسمت محكمة جنح، الموقف حول قضية سرقة مجوهرات المتضررة، والتي تبلغ قيمتها حوالى ٥ ملايين جنيه، على يد صديقتها، بالحكم على المتهمة بالسجن سنتين مع الشغل، من أول جلسة وفي قرار إحالة للمحكمة هو الأسرع بتاريخ النيابة العامة حيث تم بعد 48 ساعة فقط من انتهاء التحقيقات،

واستندت المحكمة في قرارها إلى تأكيد النيابة في مرافعتها أن المتهمة استخدمت حيلة ذكية حيث قامت بتقليد بعض المشغولات الذهبية المطعمة بالألماس بأخرى طبق الأصل من الزجاج حتى لا تكتشف جريمتها، وقامت ببيع بعض المجوهرات بمبلغ ٢٠ ألف جنيه، وتم استعادتهم من قبل جهات الأمن.

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر