أخبار تونس

مباراة فرنسا أستراليا

مباراة فرنسا أستراليا

2022 11 22 20 55 00

مباراة فرنسا أستراليا

يستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقب كأس العالم، عندما يواجه نظيره منتخب وأستراليا، في المباراة التي تجمع المنتخبين على ستاد الجنوب، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، بنهائيات كأس العالم والتي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

وتقام مباراة فرنسا ضد استراليا في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة “بي عن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات كأس العالم.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات الدنمارك وتونس أيض ا بجانب فرنسا واستراليا، ويعاني منتخب فرنسا من غياب عدد من لاعبيه الدوليين المؤثريين أمثال كريم بنزيما، بول بوجبا، كيمبيمبي، نجولو كانتي عن نهائيات كأس العالم بسبب الإصابات .


وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى عام 1998، بينما حصد اللقب الثانى فى نسخة 2018، ويأمل فى إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.

 

 

 

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر