أخبار العالم العربي

زازا تساند آمنة فاخر :”المرا زعمة مشات فيها.. الي تعملو في الدعايات حرام عليكم” (فيديو)

نشرت الفنانة التونسية آمنة فاخر مقاطع فيديو عبر “ستوري” على “انستغرام” و ذلك للتحذير من علامة تجارية تونسية تُصنّع منتوج شامبو الشعر مشيرة الى انها سترفع قضية ضدّ الشركة.




وقالت انها كانت تعاني منذ فترة من تساقط الشعر، فنصحتها صديقة باستعمال منتوج تونسي غير انها تفاجأت بانعكاسات سلبية حيث ظهر عليها طفح جلديّ كبير بكامل جسدها الى جانب “حكّة” شديدة بفروة الرأس.




ونشرت آمنة لاحقا صورا ومقاطع فيديو جديدة تكشف من خلالها عن اسم وصورة المنتج الذي تسبب لها في مضاعفات خطيرة وهو “Brasilian Glow”

ونشرت الفنانة “زازا” اليوم الأربعاء 21 ديسمبر مقطع فيديو على حسابها الخاص تساند من خلاله صديقتها آمنة فاخر وتوجه رسالة لصانعات المحتوى اللواتي يعملن مع تلك “الماركة التجارية”، وقالت زازا :”

حبيت نلطف على صاحبتي وأختي العزيزة آمنة فاخر.. نعرفها مرا حقوقية وماهيش باش تتبلى عليهم.. وهبطت برشا ميساجات متاع ناس متضررة كيفها مخك ياقف..”.


وأضافت :” راهو موش كل شي فلوس يعيشكم البنات الي تخدم وتعمل في الدعايات جربو البرودويات قبل ما تحكيو عليهم للناس.. مرا حبلة تنجم صغيرها يطيح وفما الي يعمللها سرطان الجلد”.




الفيديو :







 

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر