أخبار تونس

شاهد الفيديو / بعد فقدانه لمدة 5 أيام ثم وفاتهً.. التحقيقات تكشف ما حدث مع الطالب سامي التليلي في قابس في آخر اللحظات

شاهد الفيديو / بعد فقدانه لمدة 5 أيام ثم وفاتهً.. التحقيقات تكشف ما حدث مع الطالب سامي التليلي في قابس في آخر اللحظات


سابقا عثرت وحدات الحرس البحري بقابس اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 على سامي التليلي الطالب بالتكوين المهني أصيل قفصة والمفقود منذ يوم الثلاثاء الفارط جثّة هامدة على شاطئ قابس.

وقد تعهدت فرقة الأبحاث بقابس المدينة بنقل الجثة وعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة حسب ما اوردت إذاعة “موزاييك اف ام”.


 

وكان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقابس، قد تحدث حول ظروف وملابسات إختفاء الطالب بقابس سامي التليلي اصيل ولاية قفصة، قائلا “حادثة الاختفاء تعود إلى يوم 13 ديسمبر 2022، على الساعة السابعة والنصف صباحا بعد ورود مكالمة على قاعة العمليات، بمنطقة الامن الوطني بقابس المدينة صادرة عن صديق سامي التليلي مفاده انه تحول إلى منزله ولم يعثر عليه”.


 

واضاف انه إثر هذه المعلومة، تحول اعوان الامن مرفوقين باعوان الشرطة الفنية على عين المكان وقاموا باجراء المعاينات اللازمة، واتضح فعلا وجود اثار دماء على الحاشية (الجراية) التي كان ينام عليها اضافة إلى بعض الدماء في غرفته”.


 

شاهد الفيديو :





Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر