أخبار العالم

صديقة فايزة المحرصي :”هذه وصيتها.. وقتلي كي نموت باش تشوف العباد الي ما وقفوش معايا في الصف الأول في الدفينة”(فيديو) – المنارة

غيّب الموت الفنانة التونسية فايزة المحرصي مساء الخميس بعد صراع مع مرض عضال أدخلها المستشفى العسكري خلال الأشهر الأخيرة من حياتها.

وصدم جمهور فايزة المحرصي بوفاتها، لا سيما أنها كانت قد أعلنت في تصريحات إعلامية تحسّن حالتها الصحية.

وقد حلّت صديقتها المقرّبة ألفة النفزي اليوم ضيفة في برنامج “Big time” مع بية الزردي للحديث عن لحظاتها الأخيرة وكشفت عن وصيتها، حيث قالت أن الفنانة الراحلة أوصتها بأن يتم دفنها في تونس العاصمة بمقبرة الجلاز وليس في جربة، مضيفة :”فايزة كانت عارفة روحها بش تموت وقالتلي خليني نكمل جمعتي رايضة وقعدت جمعة و توفات..

عايلة فايزة حبو يدفنوها في جربة لكن نحنا حققنا وصية فايزة تتدفن نهار جمعة في تونس.. “.

وأضافت أنها كانت مستاءة من الكثيرين الذين لم يتواصلوا معها طيلة مدة مرضها :”فايزة قتلي الناس الي وقفت معاهم وينهم علاش مردوش الجميل.. وقتلي راك باش تشوفهم في الصف الأول في دفينتي.. الناس الي وقفت معاهم فايزة ماوقفوش معاها و الناس الي ماوقفتش معاهم هوما الي قامو بالواجب.. حنان الشقراني و حياة جبنون و الفة بن رمضان وحسين العفريت وشمس الدين باشا و نجلاء التونسية اكثر الناس الي وقفو معاها بالجهد و المال..”.


#صديقة #فايزة #المحرصي #هذه #وصيتها #وقتلي #كي #نموت #باش #تشوف #العباد #الي #ما #وقفوش #معايا #في #الصف #الأول #في #الدفينةفيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر