أخبار تونس

فيديو لحظة إعتزال الخزري أمام رفاقه في المنتخب وتأثره حدّ البكاء :”عمري ما ننساكم”

فيديو لحظة إعتزال الخزري أمام رفاقه في المنتخب وتأثره حدّ البكاء :”عمري ما ننساكم”

نشرت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم منذ قليل مقطع فيديو مؤثر يوثق لحظة اعلان اللاعب وهبي الخزري عن اعتزاله وتوجيهه لرسالة مؤثرة إلى رفاقه، في نهاية اللقاء الذي جمع نسور قرطاج بالمنتخب الفرنسي في الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الخزري لرفاقه باكياً إنه قرر إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب التونسي، مؤكداً أنه فخور جداً بتمثيل المنتخب التونسي خلال هذه السنوات الطويلة وسعيد بالدفاع عن الراية التونسية.

وتحدث الخزري في فندق إقامة المنتخب، إذ كان واضحاً أنه حسم قراره بوضع حد لمسيرته الدولية مع نسور قرطاج والتي سجل خلالها 25 هدفاً وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب أفضل الهدافين التاريخيين لتونس وقد تمنى حظاً موفقاً لهم مع المنتخب.

 

 

وقال بتأثر :” سأتوقف عن اللعب مع المنتخب أعتقد أنني أعطيت الكثير تلقيت الكثير من الجميع.. ليست لدي مشاكل مع أي شخص في هذه الغرفة وأتفاهم جيدا مع الجميع.. رئيس الجامعة الذي كان دائما موجودا معي.. اللاعبين.. البلبولي ، يوسف كنا معا منذ 10 سنوات.. أعتقد حقا أن لدي علاقة جيدة مع الجميع .. أنظر اليكم جميعا في أعينكم ولم أواجه أي مشكلة مع أي شخص هنا .. لقد ساعدتموني دائما، أحيانا لم تكن الأمور تسير على ما يرام كان الأمر صعبا وكنتم هنا من أجلي.. أعتقد حقا هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لي للتوقف..”.

وأضاف :”لعبت 5 كؤوس افريقية ودافعت عن بلدي كما أفعل دائما.. أنا متأثر قليلا لأنني سأنهي مع مرحلة مهمة بالنسبة لي.. ولكن بصراحة أردت أن أشكركم جميعا لقد كنتم رائعون معي .. في مرحلة ما أعتقد أنه عليك أن تعرف كيف تقول توقف حتى لو كنت أشعر أنني بحالة جيدة.. أتمنى لكم الأفضل في المستقبل.. فأنتم تستحقون الفوز بكأس افريقيا وأنا سأظل المشجع الأول”.

 

 

الفيديو :

 

 

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر