أخبار العالم

 فيصل الحضيري :”نطلب السماح من التوانسة على الرداءة و التفاهة الي قدمتها في برنامج الكل في الكل “(فيديو) – المنارة

تحدث المنشط والممثل فيصل الحضيري خلال استضافته في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي عن تجربته بقناة تونسنا وتنشيطه لبرنامج “الكل في الكل”.

وبخصوص الانتقادات التي تلقاها بسبب محتوى البرنامج،طلب فيصل الاعتذار من التونسيين وقال :” انا نطلب السماح من التوانسة الكل وانا انسان عفوي على الشيء إلي تعدى في برنامج الكل في الكل من التفاهة … ساعات واحد لازم يخدم… لا غرر بي لا حتى شيء جاني اقتراح قبلتو .”.

وأضاف أن والده تأثر كثيرا بسبب التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي :”موش انا إلي مرضت من التعليقات الله يرحمو الوالد تعب من التعليقات السلبية نقلو يا بابا معادش تجاوب حتى حد ماعاد تحكي مع حتى حد هو مسكين يدور على الباجات الكل و يقلهم صلو على النبي ولدي

راهو كذا.. بابا ماقليش فك عليك انا 4 متاع الصباح نحيت الفيستا متاعي والميكرو وقلتلهم تصبحو على خير معادش نجم نكمل …القطرة التي افاضت الكأس انو كان المحتوى خایب و فريق الانتاج بلي عملو باش يخلصوا الناس تاعبة برشا”.

الفيديو :


#فيصل #الحضيري #نطلب #السماح #من #التوانسة #على #الرداءة #التفاهة #الي #قدمتها #في #برنامج #الكل #في #الكل #فيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر