أخبار تونس

قضية استهلاك المخدرات : محكمة التعقيب تصدر قرارها بخصوص نور شيبة.. (فيديو)

قضية استهلاك المخدرات : محكمة التعقيب تصدر قرارها بخصوص نور شيبة.. (فيديو)




علمت موزاييك أن الدائرة الجزائية لدى محكمة التعقيب أصدرت اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 قرارا قضى “بالنقض والإحالة” وذلك بخصوص الحكم الصادر عن محكمة الاستئناف بتونس والقاضي بسجن الفنان نور شيبة من أجل تهمة الحيازة بنية الاستهلاك لمادة مخدرة بالجدول “ب”.
وتجدر الاشارة الى أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة كانت قضت بعدم سماع الدعوى في حق نور شيبة الا أن النيابة العمومية استأنفت الحكم لتقضي محكمة الاستئناف بسجنه مدة عام واحد.
واستنادا إلى القرار التعقيبي الصادر اليوم الاثنين، فإن نور شيبة يعود إلى الحالة التي كان عليها قبل صدور الحكم الاستئنافي، وهو أنه كان محكوما بعدم سماع الدعوى، وبالتالي يبقى بحالة سراح على ذمة القضية المتعلقة بحيازة مخدرة بنية الاستهلاك إلى حين إعادة محكمة الاستئناف بتونس النظر في ملف القضية بهيئة مغايرة.




كما وجب التنويه الى أن الفنان نور شيبة بيبقى موقوفا على ذمة قاضي التحقيق بخصوص القضية المتعلقة بشبهة تغيير وتبديل عينات من التحاليل المجراة عليه، وذلك بعد تجديد قاضي التحقيق إيقافه تحفظيا.
كما يشار إلى أنّ الفنّان نور شيبة قد أودع السجن على خلفية قضية متعلّقة باستهلاك الكوكايين وأخرى تتعلّق بتغيير عيّنات التحاليل.
الفيديو :
 
 
 




 
 

 

إرسال تعليق

 

ياسين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر