أخبار تونس

لاعب تونسي مشــهور يملك المليارات.. ويرفض دفع النفقة لأطفاله ويحرمهم

لاعب تونسي مشــهور يملك المليارات.. ويرفض دفع النفقة لأطفاله ويحرمهم…




سمير الوافي يقرر الخروج عن صـــمته ويكشف القصة كاملة وهـــوية اللاعب..




.

كتب : سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك فضيحة جديدة : لاعب تونسي مشهور جدا يملك المليارات ..




ويرفض دفع النفقة لأطفاله ويحرمهم ” : ظاهرة أصبحت تتكرر وتخلف ماسي مسكوت عنها رغم صرامة القانون … هناك لاعب كرة ق تونسي شهير يلعب في الخارج … مفتش عنه منذ مدة بسبب قضايا نفقة … حيث رفض منذ أشهر طويلة دفع نفقة أطفاله لمطلقته التي إمكانياتها محدودة … وتراكم المبلغ المتخلد بذمته حتى صار كبيرا …. ورغم أنه ملياردير لكنه رفض الدفع وفضل عليه الحرمان من دخول تونس حيث تنتظره أحكام .. وعجزت طليقته عن تنفيذ الأحكام ونيل حق أطفالها … !!! إسم هذا اللاعب لا يهم والغاية ليست التشهير به بل بقضية إنسانية ضحاياها كثيرون … فإاا همال أطفاله جري.. مة إنسانية خطير.. ة …




فهم يدفعون ثمن حقد.. ه على طليقته ويتأثر مستوى عيشهم بسبب ذلك … وتصرفه هذا يوحي بأنه يحتاج إلى طبيب نفسي يفك عقدته المزمنة مع الفلوس والمصروف … حيث يستكثره حتى على أطفاله …




وما قيمة القلوس إذا لم تحسين جودة حياة أطفالك وتضمن كرامتهم … والأاا هو أنه ليس حالة فردية وقصة شخصية بل هناك ومآسي كثيرة مماثلة في تونس وجب فضحها … لأن ضحاياها أطفال أبرياء وجب التشهير بمن يقصر في حقهم … مادام القانون وحده لا يكفي … وهم مأسااا وية بسبب تقصير أقرب الناس إليهم … غريبة الناس !!!!




Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر