أخبار العالم

لطيفة العرفاوي للمصورين :”ما تحطولي الإضاءة الي حطيتوها لهيفاء وهبي..” (فيديو) – المنارة

ضجت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو، مثير للفنانة لطيفة العرفاوي، خلال تواجدها في مؤثمر صحفي ضمن حفلات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

و حذرت لطيفة ،المصورين المتواجدين في المؤثمر الصحفي بعدم إستخدام نفس الإضاءة التي إستخدموها للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها بالمملكة العربية السعودية حيث أثارت صورها ضجة عارمة وسخرية من المتابعين عبر مواقع التواصل بعد ظهور هيفاء بملامح مختلفة صدمت الجمهور وأثارت تساؤلاتهم حول جمال هيفاء وهبي الساحر الذي تظهر به عبر صورها على صفحاتها على وسائل التواصل الإجتماعي.
وقالت لطيفة ” في البداية بلاش تحطولي الإضاءة اللي حطتوها لهيفاء، في أحلى من هيفاء؟.
وأحيت لطيفة مؤخرا حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب.
وأعربت لطيفة عن سعادتها بلقاء جمهورها في السعودية لأول مرة قائلة: “تشرفت إني لأول مرة أغني وسط جمهوري الغالي في السعودية، وكأني ابتدي مسيرتي من الأول مع الجمهور السعودي، لإنها أول حفلة لي في المملكة، وهو أمر لم يكن متاحا للسيدات في السابق، وحاليا كل المبدعات تروح المملكة. السعودية أصحبت ترسم مستقبلا آخر لجيلها وأبنائها وشعبها والأمة العربية”، وذلك في تصريحاتها لبرنامج The Insider بالعربي.


#لطيفة #العرفاوي #للمصورين #ما #تحطولي #الإضاءة #الي #حطيتوها #لهيفاء #وهبي #فيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر