أخبار العالم

نوردو يعلّق على أغنية كأس العالم :”هذا مورد رزق ما نجمش نرفض.. وفرحان خاطر شرفت التوانسة” (فيديو) – المنارة

عبّر مغني الراب ”نوردو” في برنامج نجوم اليوم السبت 24 ديسمبر 2022، عن سعادته بالنجاحات التي حققها في سنة 2022، آملا أن يتواصل هذا النجاح في السنة المقبلة.

وتحدّث على أغنية المونديال، التي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث رأى البعض أنها ”فاشلة” ولا تليق بنوردو ونجاحاته.

وقال: ”لست نادما على أغنية كأس العالم.. ودعوتي من طرف القائمين على العمل لم تكن صدفة بل هي نتاج لنجاحاتي وكنت سعيدا جدا بهذه التجربة”.

وأضاف: ” في البداية لم أكن راضيا على الكلمات وأعلمت القائمين على العمل أنه باستطاعتي كتابة وتلحين الجزء الخاص بي لكنهم قالوا إنّ الأغنية جزء من خطة يتم العمل عليها منذ سنوات فاحترمت قرارهم ووافقت على تقاليدهم وعاداتهم.. وفي الأخير هو مورد رزق”.

وعبّر ”نوردو” عن سعادته بتأدية أغنية المونديال التي سيواصل في تأديتها كل ما طُلب منه ذلك، وفق قوله، كما عبّر أيضا عن امتنانه لكل من انتقده سواء عن قصد، أو عن دون قصد لأنه كان دافعا له للنجاح، قائلا: ”أجبت على كل المنتقدين بالموسيقى وبالنجاح”.

وقال إنّ البعض وجد في الأمر فرصة لانتقاده من أجل تصفية حسابات خاصة، أما بخصوص الفيديو الساخر الذي نشره الفنان أكرم ماغ، اعتبر ”نوردو” أنّ مضمون الفيديو يعود سلبا على صاحبه، وفق تصريحه.


#نوردو #يعلق #على #أغنية #كأس #العالم #هذا #مورد #رزق #ما #نجمش #نرفض #وفرحان #خاطر #شرفت #التوانسة #فيديو # المنارة

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر