أخبار تونس

نور شيبة في حالة صحية حرجة

قال محامي الفنان #نور_شيبة الأستاذ حمادي الزعفراني اليوم الاثنين ان الحالة الصحية لموكله لم تتحسن و مازال متأزما نفسيا و ذلك عقب اعلامه بقرار محكمة التعقيب المتعلق بالنقض والإحالة في قرار محكمة الاستئناف القاضي بسجن الفنان لمدة سنة مع النفاذ العاجل في قضية استهلاك مواد مخدرة.




وأفاد الزعفراني لدى تدخله ببرنامج #في_60دقيقة مع هدى الورغمي أن منوبه لا زال يقبع في السجن تحفظيا على ذمة قضية ثانية تتعلق بشبهة تغيير عينات التحليل مشيرا الى أنه أكد أنه بريء من أي تهمة تنسب له في هذه القضية و لم يقدم على أي فعل حيث قام بتسليم العينة و توجه مباشرة للسجن تحت أنظار الأمن و النيابة.



واعتبر المصدر ذاته أن الفنان نور شيبة مظلوم و يقبع في السجن دون أدلة قاطعة و يمكن أن يحاكم في حالة سراح مشددا على أنه لا يتمتع بأي امتياز و يقضي فترته السجنية مثل بقية المساجين .


ولفت المحامي الى أن جهود لسان الدفاع تنصب حاليا على قضية تغيير العينات فيما حسم الجدل بشأن قضية الاستهلاك باعتبار أن الفنان قد قضّى قرابة 10 أشهر من الحكم القاضي في سجنه بشأنها لمدة سنة .
وتابع: ” الموقوفان الوحيدان في القضية هما نور وشخص آخر.. فيما بقية المشمولين بالتحقيق في حالة سراح.. ومنوبي يشعر أنه مسجون لا لشيء إلا لأن اسمه نور شيبة “.



وطالب لسان الدفاع عن نور شيبة بإطلاق سراح منقبه فورا، قائلا: ” لا شيء في ملف القضية يبرر الابقاء على نور في حالة إيقاف في ظل غياب الفاعل الأصلي وفي غياب أي دليل يثبت تورط نور في القضية”.






Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر