أخبار تونس

بالفيديو / أخيرا الباباراتزي “Babaratzi” يكشف عن هويته كاملة

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للوجه الشهير حافظ الطياشي المعروف ب”الباباراتزي” في فقرته الخاصة في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي، وهو يؤدي مناسك العمرة خلال زيارته للسعودية.



ونشر “الباباراتزي” مقطع فيديو خلال طوافه بالكعبة معلقا عليه :”اللهم انت ربي لا اله الا أنت خلقتني، وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي ، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.



كما نشر اليوم مقطع فيديو جديد يظهر وجهه من داخل الحرم المكي وعلق عليه :” الحمد لله على تمام العمرة ، اللهم تقبل منا و لا تترك لنا دعاء إلا و قد أجبته و لا ذنبا إلا غفرته يا رب العالمين .. و أخر دعواي حسبي الله و نعم الوكيل.


كافيني يا ربي من كل شيء يؤذيني و حسبي ربي على من أخذ بسمتي و من كل من قهرني إني أسألك أن تجعل ثأري على من ظلمني اللهم اجعل تدبيره تدميرا له اللهم اجعل كيده في نحره و اجبر قلبي المنكسر يا الله و اكفيني يا كافي فأنا العبد المفتقر”.



وقد أثار ذلك جدلا واسعا بين التونسيين وتم تداول الفيديو الذي ظهر فيه بين نشطاء الفايسبوك. شاهد الفيديو :




 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر