أخبار تونس

بعد أن فضحت لاعب المنتخب التونسي .. مروى عيسى تخرج عن صمتها و تكشف معطيات جديدة هاو علاش سهر معايا للصباح …

بعد أن فضحت لاعب المنتخب التونسي .. مروى عيسى تخرج عن صمتها و تكشف معطيات جديدة هاو علاش سهر معايا للصباح …

 

تحل الفنانة الاستعراضية مروى عيسى ضيفة على برنامج “فكرة سامي الفهري” هذا الليلة على قناة الحوار التونسي، مع الاعلامي الهادي زعيم.

وقد أظهر الاعلان التشويقي للحلقة تصريحها بخصوص احد لاعبي المنتخب، وأثار ذلك الخبر جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت مروى عيسى :
“لاعب تونسي كلمني ليلة ماتش أستراليا.. وسهر معايا بالسوايع.. وقلي غدوة نكلمك بعد الماتش نكملو نحكيو ونتطمن عليك.. تصدمت أنا”. وقد رد عليها الهادي زعيم :”توا عرفت أحنا علاش خسرنا ضد أستراليا”.

 

وردا على ما تم تداوله في الاذاعات اليوم والجدل الذي أثارته تصريحاتها، نشرت مروى مقطع فيديو على حسابها الخاص قالت فيه أنها تعرضت الى وعكة صحية وأن اللاعب اتصل بها للاطمئنان على صحتها :”ما قلتش سهر معايا بالسوايع ديجا أنا مريضة في الكلينيك وقتها نتكلم بالسيف، اطمن عليا وكاهو اتفرجو في الحلقة تو تفهمو”. مضيفة :”وبرافو صحري بحري.. أي لاعب حر يكلم الي يحب ليلة الماتش”. شاهد الفيديو أسفله:

#BBD0E0
»

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى