أخبار تونس

شاهد الفيديو / بعد فقدانه لمدة 5 أيام ثم وفاتهً.. التحقيقات تكشف ما حدث مع الطالب سامي التليلي في قابس في آخر اللحظات

شاهد الفيديو / بعد فقدانه لمدة 5 أيام ثم وفاتهً.. التحقيقات تكشف ما حدث مع الطالب سامي التليلي في قابس في آخر اللحظات

سابقا عثرت وحدات الحرس البحري بقابس اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 على سامي التليلي الطالب بالتكوين المهني أصيل قفصة والمفقود منذ يوم الثلاثاء الفارط جثّة هامدة على شاطئ قابس.

وقد تعهدت فرقة الأبحاث بقابس المدينة بنقل الجثة وعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة حسب ما اوردت إذاعة “موزاييك اف ام”.

 

وكان الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقابس، قد تحدث حول ظروف وملابسات إختفاء الطالب بقابس سامي التليلي اصيل ولاية قفصة، قائلا “حادثة الاختفاء تعود إلى يوم 13 ديسمبر 2022، على الساعة السابعة والنصف صباحا بعد ورود مكالمة على قاعة العمليات، بمنطقة الامن الوطني بقابس المدينة صادرة عن صديق سامي التليلي مفاده انه تحول إلى منزله ولم يعثر عليه”.

 

واضاف انه إثر هذه المعلومة، تحول اعوان الامن مرفوقين باعوان الشرطة الفنية على عين المكان وقاموا باجراء المعاينات اللازمة، واتضح فعلا وجود اثار دماء على الحاشية (الجراية) التي كان ينام عليها اضافة إلى بعض الدماء في غرفته”.

 

 

شاهد الفيديو :

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر