أخبار العالم العربي

كشف ما حدث للصيدلانية بسمة وأبنائها الثلاثة وزوجها بسبب خدش بسيط لسيارة في الشارع


ألقي القبض على ضابط جيش مصري برتبة نقيب، بعدما أقدم على دهـ ـس أسرة كاملة بسيارته شرقي العاصمة القاهرة، ما تسبب في مقـ ـتل الصيدلانية بسمة علي حسنين، وإصابة زوجها وأطفالها الثلاثة بإصابات بالغة. وأسندت النيابة العسكرية للمتهم جرائم “القـ ـتل العمد والشروع فيه”، وتقرر حبسه احتياطياً، تمهيداً لإحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات.

وزوج الضحية هو د. حمدان زكي، ويعمل في إحدى شركات الأدوية بدولة الكويت، وزوجته الراحلة صيدلانية في وزارة الصحة الكويتية، حيث كانا برفقة أولادهم الصغار في إجازة قصيرة بالقاهرة.

وحدثت الواقعة بعد أن صدم الابن الأكبر للأسرة المنكوبة سيارة ضابط الجيش بالسكوتر، أمام فيلته المجاورة لمنزلهم، وتسبب في خدش بسيط لها.

وبحسب رواية حمدان، خرج الضابط من فيلته قائلاً: لماذا تقفون هنا؟ فردّ بأنهم يرغبون في الاعتذار لصاحب السيارة، غير أنه سرعان ما دخل في مشادة كلامية معهم، وركب سيارته قاصداً دهس الأسرة بالكامل، الأمر الذي وثقته كاميرات المراقبة في محيط مكان الحادث.

وأصيب في الحادث أيضاً صديق الأسرة الطبيب البيطري باسم الفقي

وتحدث الفقي قائلاً: “إنه كان في زيارة إلى منزل أسرة حمدان الجديد في مدينتي، إذ يعملان سوياً في الكويت؛ وبينما كانت الأسرتان داخل الفيلا، خرج نجله الأكبر ياسين (11 عاماً) للعب بالسكوتر، وصدم سيارة حمراء اللون تستقر أمام إحدى الفيلات المجاورة”.

وأضاف أن “الطفل عاد إلى والده في المنزل ليخبره بما حدث، وترجلا سوياً بحثاً عن صاحب السيارة لتقديم الاعتذار، غير أن الضابط الذي يدعى زياد أحضر مفاتيح سيارته (المرسيدس)، وحاول دهس حمدان بسيارته، ثم عاود المحاولة ليجهز على زوجته، ويصيب أطفالها”.



#كشف #ما #حدث #للصيدلانية #بسمة #وأبنائها #الثلاثة #وزوجها #بسبب #خدش #بسيط #لسيارة #في #الشارع

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر