أخبار العالم العربي

سمير الوافي :”بن مامي اعترفت بتسريب المكالمة بعد ما ورطتني.. أنا مصدوم وباش نشكي بيها” (فيديو)

علّق الإعلامي سمير الوافي في برنامج ‘نجوم’ اليوم السبت 10 جوان 2023 على تصريحات الممثلة مريم بن مامي خلال برنامج تلفزي أمس وإعلانها انها من سرّبت المكالمة الهاتفية بينه وبين علاء الشابي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “حاولت تجاوز الحادثة وتناسيتها كما أنني ترفّعت عن مثل هذه الخلافات التي تسببت لي في مظلمة قانونية رغم اعتذاري الأخلاقي عما بدر مني لكنني صدمت بتصريحات مريم بن مامي وتأكيدها أنها أوّل من سرّب التسجيل على فيسبوك نكاية في شخص قام بتهديدها”.

وتابع الوافي “مريم بن مامي لم تعترف مطلقا في ملف القضية أنها من سربت المكالمة ولو اعترفت لحصلت على براءتي القانونية فورا.. هي اتهمتنا بالقذف العلني والإساءة اليها غبر وسائل التواصل الاجتماعي لتكشف فيما بعد أنها من سربت التسجيل”.

وأكّد “بن مامي تحدّثت بصدق وكشفت الحقيقة في حوارها بطريقة تلقائية لتعترف أنها من سربّت المكالمة ثم تقدّمت بشكوى ضدنا.. وما أقوله هو أن النيابة العمومية يمكنها أن تتحرك تلقائيا ومن جانبي سأناقش المسألة مع محامي وسأطالب بردّ حقّي وماديا ومعنويا وهدفي ليس الانتقام منها”.

الفيديو :

#سمير #الوافي #بن #مامي #اعترفت #بتسريب #المكالمة #بعد #ما #ورطتني #أنا #مصدوم #وباش #نشكي #بيها #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر