أخبار العالم العربي

نادية الجندي تصدم جمهورها بإطلالة شبابية جريئة في سن ال76 (فيديو)

فاجأت نادية الجندي جمهورها بأحدث ظهور لها، حيث ظهرت النجمة المصرية بإطلالة وصفها البعض بالجريئة، فضلا عن ظهورها بلمسات شبابية جعلتها تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

نشرت نادية الجندي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات أشارت فيها إلى أنها تعلم أنها ستتصدر التريند بعد نشر الصور، وتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم الشديد بأناقتها.

وعلقت نادية الجندي على صورها الشخصية التي نشرتها على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بكلمات: “نقفل التريند رقم ( 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير 2023 سنة سعيدة عليكم جميعاً”.

وبمجرد نشر نادية الجندي لصورها تفاعل معها الجمهور في التعليقات التي عبرت عن اندهاشهم من قدرتها على الحفاظ على رشاقتها وصحة بشرتها لتبدو وكأنها فتاة عشرينية.

وتفاعل الجمهور مع نادية الجندي في تعليقات وكذلك عدد من المشاهير بينهم الفنانة سمية الخشاب والتي علقت على صور نادية الجندي بتعليق: “ما شاء الله قمر يا روح قلب”.

ومن بين تعليقات الجمهور: “كل ما تكبر تصغر”، “قمر الموسم وكل المواسم”، فيما جاءت بعد التعليقات الهجومية الحادة ومنم بينها: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ده اللي انتي حابة تقفلي بيه السنة مشفتيش لو قفلتيها في القبر لوحدك يوم لا ينفع مال و لا بنون ولا تصوير ولا أي حاجة توبي لله يشيخة بقى انتي عوجيتي وهرمتي”.

وفي تعليق حاد آخر كتبت متابعة: “انتو ليه مبترضوش بمراحل حيتكم و مبتتمتعوش بكل لحضى فحياتكم سبحان الله عشان تشوفي حكمت ربنا فالشباب تلبسوا أكبر من سنكم وتتمتعون بالشباب وفي الكبر تلبسوا أصغر من سنكم و مترضوش بيه دي حكمة لا انتو مرتاحين كدا و لا كدا مساكين اشفق على اشكالك كثير و اتمنى انو توبي في الايام الي فضلتلك فحياتك لعله خير”.

الفيديو :

#نادية #الجندي #تصدم #جمهورها #بإطلالة #شبابية #جريئة #في #سن #ال76 #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر