أخبار العالم العربي

جامعة الأهرام الكندية تكرّم درّة زروق بعد نجاح دورها في مسلسل “المتّهمة” (فيديو)

لفتت الفنانة درة زروق الأنظار إليها الفترة الأخيرة بعد عرض آخر أعمالها “المتهمة” والذي حقق نجاحاً مشهوداً خاص في جيل الشباب.

وحرصت جامعة الأهرام الكندية في القاهرة على استضافة الفنانة التونسية درّة لتكريمها عن مسلسلها “المتهمة” الذي نال إعجاب الجماهير.

وتمزيت إطلالة درة بأناقة بسيطة مع فستان بنفسجي اللون وتسريحة شعر انسيابية. 

وقد ولاقت درة استقبالاً حاراً من طلاب الجامعة الذين هتفوا تعبيراً عن إعجابهم الشديد بها، كما رفعت الندوة شعار كامل العدد.

ونشرت درة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام (ستوري) عدة صور وفيديوهات لندوتها بالجامعة واستقبال الطلاب لها وأيضاً أثناء مناقشتها للمسلسل معهم.

مسلسل “المتهمة”ينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، والمسلسل من بطولة الفنانة التونسية درة، وعادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ومها نصار ورشدي الشامي ومارك حجار ومحمد عبدالعظيم والفنان القدير أسامة عباس.

 وتدور أحداثه حول، امرأة متمثلة في الفنانة درة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تتذكر عنها أي شيء، وتكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

جدير بالذكر أن الفنانة درة تشارك في موسم رمضان 2023 مع الفنان عمرو سعد في مسلسله “الأجهر” ويشاركهما عدد كبير من النجوم.

الفيديو :

#جامعة #الأهرام #الكندية #تكرم #درة #زروق #بعد #نجاح #دورها #في #مسلسل #المتهمة #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر