أخبار العالم العربي

الإعلامية عربية حمادي تقتحم في المباشر حوارا لجماعة ‘الميكرو تروتوار’ في شارع الحبيب بورقيبة


ظهرت الاعلامية التونسية عربية حمادي في بث مباشر على حسابها الخاص تتحدّث فيه بلهجة غاضبة إلى ما أسمتهم ب”ميكرو تروتوار” وتقاطع مقابلتهم على المباشر من شارع الحبيب بورقيبة متّهمة إياهم بالإساءة إلى تونس و صورتها من خلال الترويج لمقابلات مع أشخاص لا يمثّلون تونس لا من قريب و لا من بعيد و لا يخدمون الصورة الحقيقية لهذا البلد الجميل الذي تم تشويهه من طرف هؤلاء و أمثالهم حسب قولها.

و ظهرت عربية بن حمادي و هي تصب غضبها على المصور كما هاجمت الفتاة التي تجري المقابلات مع المواطنين و طلبت منها أن تبرّر لها نوع الأسئلة التي تطرحها على المارين خصوصا السياح الأجانب وقالت :”فاش تسألو فيهم بالله .. اسأليني آنا زادة فاش تسألي فيهم خاطر بالطبيعة فيديوهات الواقع التونسي اللي تهبطو فيهم تسيئ لتونس كان جات عندي القدرة مش نشكي اما نوقفك …. اما انا ان شاء الله يوصل الصوت للمسؤولين و ماعنديش مشكل تصورني اي صورني مانيش حاشمة على وجهي اما انك تحط واقع تونسي مش صحيح شوهتونا”.

و أضافت معبرة عن غضبها :”فضحتونا.. فضحتونا في تونس الكل بالميكرو تروتوار اللي تعملو فيهم تونس بيها و تونس عليها تونس للاتكم سيادكم يتمناو يعيشو في تونس .. اما تونس مالقاتش اللي يهبط هكا و ياخذ موقف”.

الفيديو :

#الإعلامية #عربية #حمادي #تقتحم #في #المباشر #حوارا #لجماعة #الميكرو #تروتوار #في #شارع #الحبيب #بورقيبة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!