أخبار العالم العربي

جودة ناجح تكشف أسرار وكواليس الخطاب عالباب :”التوانسة عندهم حنين للوقت هذاكا..”

كشفت الممثلة التونسية، جودة ناجح، عن إصابتها بمرض الصرع خلال استضافتها في برنامج “تحت السور” على قناة التاسعة يوم أمس الأربعاء 21 ديسمبر 2022.

و أضافت ناجح، أنها تعرضت إلى حادث خلف لها مرض الصرع و جعلها لا تستطيع القيام بعملها “الترجمة” خاصة و أن الترجمة تستحق إلى التركيز.

كما أوضحت الممثلة، جودة ناحج، أنها في تلك الفترة اضطرت إلى بيع “الفريكاسي” لإعالة أبنائها .

وتحدّثت جودة ناجح عن بداياتها في مجال التمثيل وعن دورها في مسلسل “الخطاب على الباب” الذي اعتبرته أول درجة في سلم النجاح، وقالت جودة أن التونسيين لديهم حنين خاص لمسلسل الخطاب على الباب والمسلسلات القديمة :”سي صلاح الدين الصيد الله يرحمو c’est un grand homme أنا كنت نقلو عرفي … أنا محظوظة إلي هو إلي اكتشفني ، أنا عملت ظهور صغير في ليام كيف الريح ومبعد أمواج ووردة يتسماو figuration intelligente .. وكيف عيطلي في الخطاب على الباب ماكنتش باش نعمل “بية” كنت باش نعمل مولات المعمل وبية عطاه لواحد اخر وأنا وقتها شعري عملتلو الحنة فكيف شافني قالي تجي قد قد مع بية وقالي هذا دور بالمنجد شد اقراه وكان حسيتو وتڨدو قلي..”.

وأضافت :” سي علي اللواتي ماكنتش نعرفو وشافني كيف صورت أول مشهد لبية جاء وشكرني قالي يعطيك الصحة.. توا عنّا حنين للوقت هذاكا.. كيف نراو الديار متاع بكري والقفة والسفساري والبير والماجل واللبسة متاعنا”.

الفيديو :

#جودة #ناجح #تكشف #أسرار #وكواليس #الخطاب #عالباب #التوانسة #عندهم #حنين #للوقت #هذاكا

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر