أخبار العالم العربي

منظِّمة تظاهرة ملكة جمال سيدي بوزيد :”البنات تقلقو من السخرية.. وخافوا من عائلاتهم” (فيديو)

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الأحد 25 ديسمبر 2023 مقطع فيديو من الدورة الثانية لمسابقة اختيار ملكة جمال سيدي بوزيد والتي نظمتها جمعية مدارات بمشاركة 14 متسابقة، وأثار الفيديو سخرية التونسيين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التنظيم واطلالات المشاركات.

وبخصوص معايير اختيار المشاركات اكدت رئيسة جمعية مدارات ان الجمال ليس المعيار الوحيد للاختيار و انما يجب ان تحمل ملكة الجمال مشروع هادف و بناء اضافة الى اطلاعها على عديد المجالات.

وعلق أحد نشطاء الفايسبوك :”

مسابقة ملكة جمال ولاية سيدي بوزيد… في دورتها الثانية … هل تعلمون متى وقعت الدورة الأولى؟ وقعت سنة 1951.. حسب المنشط للمسابقة.. لا عودة إلى الوراء قولا وفعلا..

اما عن المنشطة فربما لم تسمع بانه تم تعيين مفتي الجمهورية فنصّبت نفسها مفتية وقالت ” إيه متحجبة عاد اشبيه”.. توا هذيكا متحجبة يا عباد ربي”.”.

وعلّق آخرون :”باش نزيدو الفيديو هذا لملف الهجرة”.

وردّا على الانتقادات تدخلت منظمة تلك التظاهرة عبر إذاعة إي أف أم وقالت :”التنمر صار على البعض من الفتيات موش الكل.. الفيديو الي هبط هذاكا من الكواليس والبنات قاعدين يستعدو.. صحيح فما خلل تنظيمي في بداية التظاهرة أنا نعترف.. البنات تقلقو برشا من التنمر وتأثرو نفسيا وخافوا من عائلاتهم لكن بعد كي تكلمو معايا تطمنوا شويا”.

الفيديو :

#منظمة #تظاهرة #ملكة #جمال #سيدي #بوزيد #البنات #تقلقو #من #السخرية #وخافوا #من #عائلاتهم #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر