أخبار العالم العربي

أصالة وأحلام تثيران الجدل بملامح جديدة ومتغيّرة .. أيهما أصبحت أصغر؟ (فيديو)

 إستعدت الفنانة أصالة لمواجهة أحلام في سعودي ايدول Saudi Idol،من خلال الإطلالة واللوك الجديد فقد أجرى الثنائي المثير عمليات تجميل غيرت منشكلهما ، حتي اطلق المتابعين تحدي مين صغرت اكتر .

حيث صدمت الفنانة السورية أصالة والفنانة أحلام جميع المتابعين بإطلالهما و اللوك الجديد، حيث اعتبرها البعض عمليات تجميل ناجحة بإمتياز، ويرى أخرون أن سن وعمر الفنانانتين لا يسمح لهما بتصغير نفسهما عشرات السنوات لعمر أبنائهما.

كما تألقت الفنانة أحلام بإطلالة سعودية فخمة خطفت الأنظار، زينتها بخنجر مربوط بحزام حول خصرها، في أول حلقة من حلقات برنامج المواهب سعودي ايدول ، واظهرت عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة أصالة والفنانة أحلام .

تحدي أصالة وأحلام أيهما أصبحت أصغر؟

ان هناك تحدي بين احلام واصالة في سعودي آيدول ، وقد علق الجمهور على ظهورهم بهذا الشكل عيب على سنكم، وقال المتابعون وش التغيير الي حصل في اصاله ؟ كيف صغرت عشر سنين ، وش التجميل الي لاحظتوه شكلها صاير طبيعي.

فقد أصبحت الفنانة السورية المثيرة للجدل أصالة نصري، مع انطلاقة برنامج الغناء سعودي آيدول، أصغر سنا من ابنتها شام، بعد خضوعها لعملية تجميل على كامل الوجة، وهو ما دفع الجمهور للتعليق على ملامحها التي تغيرت.

فقد بدت أصالة نصري مثال للتجميل الناجح، وهذا بسبب قامت بعمل هوليود لفت The Hollywood Lift، وهو ن نفس الإجراء اللي سوته جويل ونوال الكويتيه والفنانة أحلام الشماسي .

وتواصل الفنانة السورية أصالة نصري الظهور بملامح مختلفة في جلسات التصوير التي تخضع لها، في برنامج المواهب سعودي آيدول الذي إنطلق مساء الثلاثاء.

وانهالت التعليقات على صور أصالة نصري ومقارنتها مع لوك الفنانة أحلام ، والتي تركزت في أغلبها على الإشادة بطبيب التجميل الذي عدّل لهما من ملامح وجههما، فيما أشار البعض إلى أن أصالة أصبحت أصغر من ابنتها شام.

وكتب متابعون على صور أصالة بعد عمليات التجميل صرتي أصغر من شام، ارحمينا واعطينا اسم طبيبك شو هالجمال هاد، بينما تم التعليق على صور أحلام نرفع لدكتور التجميل القبعه برافو عليه أول مره اشوف عمليات بيرفكت كده ما شاء الله حبيت.

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصور الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير على موقع التواصل الإجتماعي.

وتفاعل المتابعون مع الإطلالات الجديدة والصور ، واعتبر أن هذا النوع من عمليات التجميل صغر كلا من احلام و اصاله وحل الخلافات القائمة بينهما ،ويظهر الثنائي في لجنة التحكيم لـ برنامج سعودي آيدول Saudi Idol.

الفيديو :

 

#أصالة #وأحلام #تثيران #الجدل #بملامح #جديدة #ومتغيرة #أيهما #أصبحت #أصغر #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر