أخبار العالم العربي

أنغام تتغزل بصابر الرباعي في برنامجها :”مبسوطة إني معاك.. انت مبهر” (فيديو)

خلال استضافته في برنامج الفنانة أنغام الذي يحمل اسمها، والمذاع عبر شاشة قناة DMC، عبّر المطرب التونسي صابر الرباعي عن محبته الشديدة للنجم العالمي مايكل جاكسون، ووصفه بالمطرب الذي سبق عصره.

وقال الرباعي عن جاكسون: “لما دخلت عالم الغناء الغربي، حبيت مايكل جاكسون، هو بالنسبة لي نجم سابق عصره، يعني غنّى 20 أو 25 سنة وبعتبره إنسان من كوكب آخر”.

وأضاف :”لما حضرت حفلة من حفلات مايكل جاكسون كنت كبير مش صغير، قلت ممكن في يوم من الأيام أعمل حفلة زي حفلاته، وحسيت الموضوع مش مرتبط بشخص واحد لأ دا مرتبط بمجموعة، مايكل نجم كبير من صغره وموهوب ولكن المجموعة والعيلة والإدارة، كل دا كان سبب في نجاحه، ويبقى من الناس اللي اتعلمت منهم كتير”.

وعن بداية احترافه الغناء، قال الرباعي: “بدأت أخطط إني أكون محترف في المجال الموسيقي سنة 1991 أو 1990، وقبلها كنت حابب الموهبة وكنت بسعى إني أنميها ولكن كان عندي توجه آخر وهو الهندسة”.

وأكد الرباعي أن الغناء لم يكن حلمه في الصغر، ولكنه كان يحب سماع الأغاني، بينما كان مشتتاً بين دراسة الهندسة وحبّ الغناء والموسيقى، قائلاً: “الغناء مكنش حلمي وأنا صغير، كنت بحب أسمع وأحفظ الأغاني بتاعت أم كلثوم وعبد الوهاب وسيد مكاوي، ثم تركت الهندسة واخترت الموسيقى”.

وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر طريقة حديث أنغام مع صابر الرباعي واعتبرها نشطاء الفايسبوك تتغزل به، حيث قالت :”أنا ممكن اقعد من دلوقتي لبكرة الصبح اقلك قد ايه أنا مبسوطة اني انا معاك.. عارف قد ايه انت مبهر؟”.

الفيديو :

#أنغام #تتغزل #بصابر #الرباعي #في #برنامجها #مبسوطة #إني #معاك #انت #مبهر #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر