أخبار العالم العربي

شمس الدين باشا يقف دقيقة ترحما على فايزة المحرصي.. ويكرّم معينتها المنزلية (فيديو)

في خطوة إنسانية جميلة، قام الفنان الاستعراضي التونسي شمس الدين باشا ليلة البارحة الجمعة 23 ديسمبر 2022 بدعوة الجماهير التي حضرت حفله على ركح المسرح البلدي بالعاصمة، للوقوف لدقيقة ترحّما على روح صديقته الفقيدة فايزة المحرصي، كما قام بعد ذلك بتكريم السيدة مبروكة التي كانت تساعد فايزة في الفترة الأخيرة في المنزل وقدم لها باقة من الورود كتكريم لها بحضور حنان الشقراني وألفة النفزي الصديقة المقربة لفايزة.

وقال شمس الدين باشا :”الله يرحم فايزة الغالية.. الكلنا ماشين والكلنا مسافرين.. وحتى حد ماهو قاعد في الدنيا.. أنا خدمتي نغني حتى وأنا حزين.. الي يهمكم انتوما هو حضوري والفن متاعي.. فايزة نحبها برشا وأصحابها الي بكاو الكل يحبوها.. الي يحبني بجاه ربي الكل ناقفو دقيقة صمت على فايزة ..”.

وأضاف شمس خلال تكريمه ل”مبروكة” التي كانت تساعد فايزة :”بالله صفقولي عليها هذه.. كانت كل يوم مع فايزة معاها في الدار كل يوم ولاهية بيها صباح وليل”.

الفيديو :

#شمس #الدين #باشا #يقف #دقيقة #ترحما #على #فايزة #المحرصي #ويكرم #معينتها #المنزلية #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر