أخبار العالم العربي

أطفال في حالة سكر وأحداث شغب.. إثر سهرة موجّهة للأطفال بملهى ليلي (فيديو)

إثر تشكّي عدد من المواطنين القاطنين بجوار أحد الملاهي الليلية بجهة أريانة عن تعمد مجموعة من القصّر إحداث أعمال شغب إبّان مغادرتهم الملهى المذكور.

تنقلّت في الحين الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية على عين المكان أين عُثر على مجموعة من الأطفال ذكورا وإناثا أعمارهم بين 13 و 17 سنة في حالة سكر مطبق.

بالتحري في الموضوع تبيّن وأن المشرفين على الملهى عمدوا إلى إحداث سهرة موجّهة إلى القصّر بطريقة غير قانونية أفضت إلى أعمال شغب من قبل الوافدين وخلاف كبير ومحاولات سرقة واعتداء على الأملاك الخاصة للمتساكنين بالجهة.

بتمشيط محيط الملهى تم ضبط عدد 15 قاصر عمدوا إلى الإعتداء على الأملاك الخاصة (تم التعرف عليهم من قبل المتضررين).

باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بالقصّر من أجل “إحداث الهرج والإضرار عمدا بملك الغير ومحاولة السرقة” و بصاحب الملهى و وكيله من أجل “الإعتداء على الأخلاق بتحريض الشبان القاصرين ذكورا كانوا أو إناثا على الفجور أو بإعانتهم عليه أو تسهيله لهم” والأبحاث متواصلة.

الفيديو :

#أطفال #في #حالة #سكر #وأحداث #شغب #إثر #سهرة #موجهة #للأطفال #بملهى #ليلي #فيديو

كريم الفضلي

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.
زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر